الخشت يستقبل وزير المالية ومحافظ دمياط


 استقبل الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، صباح اليوم الإثنين 24 سبتمبر الجاري، الدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، والمهندسة غادة مصطفي نائب وزير التخطيط للإصلاح الإداري، والدكتورة لمياء عبد القادر نائب محافظ الجيزة

وجاء هذا اللقاء علي هامش حضورهم، اجتماع مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة بدعوة من جامعة القاهرة. وأشاد رئيس الجامعة بالتعاون القائم بين جامعة القاهرة ومؤسسات الدولة، مؤكداً أن  الجامعة تحرص على التعاون مع كافة القطاعات الاقتصادية والخدمية بالدولة، كما أنها تحرص على أن تتحول إلى جامعة من الجيل الثالث لتندمج اندماجاً حقيقياً مع الاقتصاد الوطني والمجتمع.

 فيما قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، إن جامعة القاهرة بالنسبة لي تمثل بيتي ومكاني لانني كنت طالباً بكلية التجارة بالجامعة، مضيفاً أنه تعلم من الجامعة المصداقية والعلم والخبرة، وأن التنوع داخل جامعة القاهرة يعطي الأرضية المناسبة للتفاعل مع الملفات المتعددة.

وقالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إن القوافل التي تنظمها جامعة القاهرة في خدمة المجتمع في المحافظات بمشاركة  أساتذتها وطلابها، هي أحد الأدوات الهامة التي تقوم بها الجامعة للتفاعل مع المجتمع وخدمة المواطنين في كافة المحافظات.




أخر الاخبار

الكمامة الواقية والتباعد الاجتماعي أهم نصائح جامعة القاهرة لمنتسبيها‎
د. الخشت : تخصيص مندوب رسمي في كل كلية لتكرار وصرف العلاج للاساتذة فوق الستين وذوي الامراض المزمنة‎
جامعة القاهرة تصدر دليلًا استرشاديًا للعزل المنزلي لمصابي كورونا المستجد للحالات البسيطة من منسوبي جامعة القاهرة‎
جامعة القاهرة تستمر في تطبيق اجراءات الوقاية داخل منشآتها‎
بدء تفعيل خدمة إجراء المسحة الطبية لمصابي جامعة القاهرة من العاملين‎


عودة

جامعة القاهرة - الخشت يستقبل وزير المالية ومحافظ دمياط
جامعة القاهرة - الخشت يستقبل وزير المالية ومحافظ دمياط