الخشت : ضرورة توفير كافة عناصر الجودة للعملية التعليمية وتفعيل الأنشطة الطلابية


 انتظمت الدراسة بجامعة القاهرة، في أسبوعها الأول، بجميع الكليات بالفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجديد 2018/2019، وشهدت  المحاضرات اقبالا كثيفاً من الطلاب. وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، علي ضرورة انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول لبدء الدراسة، وتسكين الطلاب المغتربين بالمدن الجامعية وفق جدول زمني محدد، وضرورة تفعيل الأنشطة الطلابية العلمية والثقافية والفنية والرياضية والإجتماعية بين الطلاب وتوسيع قاعدة المشاركة بينهم.

وقال رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة استقبلت الطلاب الجدد والقدامي في الأسبوع الأول للدراسة والإحتفاء بهم، لافتاً إلي أن إدارة رعاية الشباب بالجامعة تواصل استقبال الطلاب الجدد والقدامي ومساعدة الطلاب الجدد في تعريفهم  بنظام الدراسة والأنشطة الطلابية المختلفة.


وأشار الخشت، إلي ضرورة توفير كافة عناصر الجودة التي تتطلبها العملية التعليمية من وسائل تعليم ومراجع، والانتهاء من توزيع الطلاب على الأقسام والشعب الدراسية، وسرعة إنهاء أعمال القيد والتسجيل للطلاب الجدد بشئون الطلاب واستخراج الكارنيهات لهم.

ولفت رئيس جامعة القاهرة، إلى أن الجامعة تستعد لتنظيم موسم ثقافي وفني قوي، إلي جانب الصالون الثقافي للطلاب، وذلك بمجموعة من الندوات والمحاضرات لكبار قادة الرأي والمفكرين والكتاب، إلي جانب تنظيم عدد من الحفلات الفنية.


 


أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة: لن يسمح بدخول الجامعة بدون كمامات اعتبارًا من بداية الأسبوع المقبل‎
انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة ل 16 فوجًا من العائدين من الخارج‎
371 متسابقا فى "أفضل تلاوة للقرآن الكريم" بجامعة القاهرة للطلاب والأساتذة والعاملين من جميع الجامعات‎
د. الخشت يضع حجر أساس مسرح "دولت أبيض" بجامعة القاهرة بأحدث التقنيات العالمية‎
رئيس الجمهورية يكرم شهيد فيروس كورونا د. هشام الساكت وكيل كلية طب قصر العيني‎


عودة

جامعة القاهرة - الخشت : ضرورة توفير كافة عناصر الجودة للعملية التعليمية وتفعيل الأنشطة الطلابية
جامعة القاهرة - الخشت : ضرورة توفير كافة عناصر الجودة للعملية التعليمية وتفعيل الأنشطة الطلابية