وفد من طالبات مدن جامعة القاهرة يزرن معرض الكتاب


 في إطار توجيهات الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة بالإهتمام بالأنشطة الطلابية في المدن الجامعية وبخاصة الطالبات، ولتفعيل خطة الجامعة في تطوير الجانب الثقافي والتنويري لدي الطلاب والحرص علي دمجهم ومشاركتهم في مختلف الفعاليات والأحداث، قام وفد من طالبات مدن الجامعة بزيارة لمعرض الكتاب، للتعرف على أحدث الكتب والمراجع والروايات في مختلف المجالات، برفقة الدكتورة مي حامد المشرف علي الأنشطة الطلابية بالمدن الجامعية، كما شارك وفد طالبات مدن جامعة القاهرة في حضور حفل توقيع لأحد الكتب بمعرض الكتاب، وحرصن على شراء بعض الكتب التي نالت إهتمامهن.

ومن جانبها، قالت الدكتورة مي حامد المشرف على الأنشطة بالمدن الجامعية، إن الزيارة تضمنت مشاركه طالبات من ذوي القدرات الخاصة "كفيفات"، بالإضافة إلى مشاركة لطالبات أفريقيات من دولة جنوب السودان المقيمات بمدينة الطالبات.

يشار إلي أن مدن الطالبات شهدت العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية والإجتماعية خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي 2018/2019. وكان رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت قد وجه بضرورة توسيع خريطة تلك الأنشطة الطلابية داخل المدن الجامعية وبخاصة الطالبات، وتنظيم المسابقات المختلفة بينهم، وتم تكليف الدكتورة مي حامد بكلية الطب البيطرى بالإشراف على أنشطة المدن الجامعية، وعقد دورات تدريبية للطالبات في مجال إعداد القادة، والإستعانة بخريجي البرنامج الرئاسي والأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب، حتي يصبح النشاط مكون أساسي من شخصية الطلاب بالمدن الجامعية.




أخر الاخبار

في ختام الدورة الخامسة لجامعة الطفل بجامعة القاهرة .. رئيس جامعة القاهرة: تجربة متميزة وتفتح الآفاق والمسارات أمام الأطفال لاكتشاف العالم‎
توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة القاهرة وجامعة بنسيلفانيا الأمريكية
جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL
مجلس جامعة القاهرة يستعرض استعدادات الجامعة لبدء العام الدراسى الجديد
مجلس جامعة القاهرة يعلن فوز 30 عالمًا وباحثًا بجوائز الجامعة لعام 2018


عودة

جامعة القاهرة - وفد من طالبات مدن جامعة القاهرة يزرن معرض الكتاب
جامعة القاهرة - وفد من طالبات مدن جامعة القاهرة يزرن معرض الكتاب