جامعة القاهرة في مظاهرة حب وطنية لمصر بحضور أكثر من 3500 طالب


 الخشت يفتتح تجديدات قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة ويكرم وزيرة التضامن الاجتماعي


افتتح الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء 10 ابريل الجاري، قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة بعد أعمال التطوير الشامل للمسرح وأنظمة الصوت والضوء الحديثة ورفع كفاءة المنشآت، التي شملت الإضاءة والميكانزمات الخاصة بتشغيل الستائر وفصل أجزاء المسرح، ووفقاً لأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا إدارة المسارح في العالم مع الالتزام بالطابع الذي يميز القاعة، باعتبارها أحد المعالم الهامة في مصر وشاهدة على العديد من الأحداث السياسية والاجتماعية والفنية الهامة في التاريخ، وذلك في حضور نواب رئيس جامعة القاهرة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين.


وشهدت قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، مظاهرة حب وطنية لمصر، عقب الافتتاح وذلك بحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأكثر من 3500 طالب رافعين أعلام مصر.


وأحيت المطربة ياسمين علي، حفلاً فنياً على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى، بدأته بأغنية "مشربتش من نيلها"، ثم أغنية "سالمة يا سلامة"، وعدد من الأغاني الأخرى وسط تفاعل كبير من الحاضرين.


وكرم رئيس جامعة القاهرة، قبل بدء الحفل الفني، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى باعتبارها نموذجا للقيادة السياسية للمرأة المصرية الاصيلة وصاحبه الرؤية والقدرة على اتخاذ القرار.



أخر الاخبار

للمرة الثانية.. علوم القاهرة تحصل على شهادة الأيزو الدولية.. د. محمد الخشت: الكلية تحقق نشرا دوليا متميزا على مستوى الجامعة
النائب صلاح حسب الله في لقاء مفتوح مع طلاب جامعة القاهرة: الوظيفة قد تأتي صدفة لكن القيادة تأتي من خلال بوابة العقل وطريقة التفكير
رئيس جامعة القاهرة بمعسكر إعداد قادة المستقبل: نعمل على النهوض بمستوي الطلاب من خلال مشروع تطوير العقل المصري
جامعة القاهرة تعلن كشف بالأسماء النهائية للسادة المتقدمين لمنصب عميد كلية الآداب
رئيس تحرير الوفد لطلاب معسكر قادة المستقبل: أتمنى خروج مشروع تطوير العقل المصري من جامعة القاهرة


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة في مظاهرة حب وطنية لمصر بحضور أكثر من 3500 طالب
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة في مظاهرة حب وطنية لمصر بحضور أكثر من 3500 طالب