بحضور متعب ونجوم مسرح مصر .. حماقي يشعل حماس طلاب جامعة القاهرة بحفله الغنائي


 قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، خلال جولته التفقدية قبيل بدء حفل المطرب محمد حماقي، الثلاثاء، 16 إبريل الجاري بساحة الحرم الجامعي، إنه تم توفير 16 عربة إسعاف،  موضحًا أن زيادة أعداد العربات تحسبًا لأي حالة طارئة بين الطلاب، خاصة مع الإقبال الكثيف بينهم لحضور الحفل. 


وأكد الخشت أن حالات الإغماء القليلة التي حدثت بين بعض الطلاب، جاءت نتيجة الازدحام فيما بينهم، بالإضافة إلى الجو الحار، وتم التعامل الفوري معها وعودة الطلاب من جديد لمتابعة الحفل.

وشدد الخشت على حرص الجامعة على خروج الحفل بصورة حضارية تحت شعار في حب مصر.

وبدأ المطرب محمد حماقي حفله الغنائي بجامعة القاهرة، بأغنيته الجديدة "يزلزل" ضمن ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، كما قدم حماقي عدد من الأغاني الأخرى القديمة والحديثة، حيث تفاعل الطلاب والحضور بشكل كبير مع أغانيه.

يذكر أن حفل المطرب محمد حماقي شهد حضور نجم الكرة المصرية الكابتن عماد متعب، ونجوم مسرح مصر، علي ربيع، محمد أسامة "أوس أوس"، وكريم عفيفي.

 




أخر الاخبار

للمرة الثانية.. علوم القاهرة تحصل على شهادة الأيزو الدولية.. د. محمد الخشت: الكلية تحقق نشرا دوليا متميزا على مستوى الجامعة
النائب صلاح حسب الله في لقاء مفتوح مع طلاب جامعة القاهرة: الوظيفة قد تأتي صدفة لكن القيادة تأتي من خلال بوابة العقل وطريقة التفكير
رئيس جامعة القاهرة بمعسكر إعداد قادة المستقبل: نعمل على النهوض بمستوي الطلاب من خلال مشروع تطوير العقل المصري
جامعة القاهرة تعلن كشف بالأسماء النهائية للسادة المتقدمين لمنصب عميد كلية الآداب
رئيس تحرير الوفد لطلاب معسكر قادة المستقبل: أتمنى خروج مشروع تطوير العقل المصري من جامعة القاهرة


عودة

جامعة القاهرة - بحضور متعب ونجوم مسرح مصر .. حماقي يشعل حماس طلاب جامعة القاهرة بحفله الغنائي
جامعة القاهرة - بحضور متعب ونجوم مسرح مصر .. حماقي يشعل حماس طلاب جامعة القاهرة بحفله الغنائي