جامعة القاهرة: إتاحة الاشتراك بالمكتبة المركزية لقضاة محكمة النقض المصرية


 وافق مجلس الجامعة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، على إتاحة الاشتراك في المكتبة المركزية الخاصة بالجامعة، لقضاة محكمة النقض المصرية وأعضاء المكتب الفني ونيابة النقض وإدارة التفتيش القضائي.

وأشار مجلس جامعة القاهرة، إلى أن اشتراك هذه الفئة بنفس قيمة الاشتراك المحدد لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة المستفيدين من خدمات المكتبة المركزية، بما في ذلك خدمات التصوير والمسح الرقمي.

كما وافق مجلس جامعة القاهرة، على مشاركة الجامعة في معارض التعليم العالي بدولة نيجيريا بالتنسيق مع مؤسسة اخبار اليوم ووزارة التعليم العالي خلال الفترة من ١١ -١٥ يونيو ٢٠١٩ في ولايات أبوجا وكانو وكادونا، ويستهدف المعرض اتاحة الفرصة للمجتمع النيجيري بمختلف مؤسساته وافراده للتعرف على مؤسسات التعليم الجامعي المصرية، مما يجعل للمعرض أهمية للزائرين وراغبي الالتحاق بالتعليم العالي بمصر وبالتالي جذب طلاب وافدين وتوفير فرص تعليمية لطلاب نيجيريا بالجامعات المصرية.



أخر الاخبار

للمرة الثانية.. علوم القاهرة تحصل على شهادة الأيزو الدولية.. د. محمد الخشت: الكلية تحقق نشرا دوليا متميزا على مستوى الجامعة
النائب صلاح حسب الله في لقاء مفتوح مع طلاب جامعة القاهرة: الوظيفة قد تأتي صدفة لكن القيادة تأتي من خلال بوابة العقل وطريقة التفكير
رئيس جامعة القاهرة بمعسكر إعداد قادة المستقبل: نعمل على النهوض بمستوي الطلاب من خلال مشروع تطوير العقل المصري
جامعة القاهرة تعلن كشف بالأسماء النهائية للسادة المتقدمين لمنصب عميد كلية الآداب
رئيس تحرير الوفد لطلاب معسكر قادة المستقبل: أتمنى خروج مشروع تطوير العقل المصري من جامعة القاهرة


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة: إتاحة الاشتراك بالمكتبة المركزية لقضاة محكمة النقض المصرية
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة: إتاحة الاشتراك بالمكتبة المركزية لقضاة محكمة النقض المصرية