مهرجان بجامعة القاهرة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى‎


تنظم جامعة القاهرة، اليوم، برنامجًا حافلًا بالأنشطة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الدراسي الجديد 2019 / 2020، حيث يقام معرض دائم للأنشطة الطلابية التي تقدمها إدارات رعاية الشباب، منها النشاط الرياضي والثقافي والفني والاجتماعي والجوالة والأسر الطلابية.

ومن المقرر أن تبدأ جامعة القاهرة العام الدراسي الجديد واستقبال الطلاب بتحية العلم والسلام الجمهوري، الساعة 10 ونصف صباحًا، بحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، والنواب والطلاب.

وقال الدكتور محمد الخشت، إن الجامعة قد أطلقت على العام الدراسي الجديد "عام عقل الجامعة"، موضحًا أن الجامعة تستهدف هذا العام أن يكون تفكير الطلاب وفقًا للطرق العالمية وأن تتلاءم طرق التفكير لدى الطلاب مع أخلاق وطرق تحقيق التقدم.

وأعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، اطلاق عدة مبادرات تزامنًا مع بداية العام الدراسي منها مبادرة "الفن في الشارع"، ومبادرة "خذ كتاب وضع كتاب"، ومبادرة لإطلاق العديد من "نماذج المحاكاة" لرفع مهارات الطلاب السياسية والمجتمعية.



أخر الاخبار

جامعة القاهرة تفتح باب الترشح وتعلن الجدول الزمني لشغل منصب عميد المعهد القومي للأورام
د. الخشت: نشهد إقبال من الطلبة للحصول على التطعيم والمعدل اليومي للتطعيم بجامعة القاهرة في تزايد‎‎
د. الخشت : إجراء تحليل مخدرات للطلاب يتم كل عام والنتائج تكون جيدة وعدد الحالات الإيجابية لا تذكر‎‎
فيديو .. د. الخشت: جامعة القاهرة متمسكة بحق الطلاب ذوي القدرات الخاصة في الدراسة بكليات الجامعة طالما أن إعاقتهم لا تتعارض مع طبيعة الدراسة‎‎
بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية: د. الخشت يناقش الإعداد لنموذج محاكاة المؤتمر الدولى لمكافحة الفساد الذي يعقد بشرم الشيخ ديسمبر القادم‎‎


عودة

جامعة القاهرة - مهرجان بجامعة القاهرة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى‎
جامعة القاهرة - مهرجان بجامعة القاهرة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى‎