جامعة القاهرة: تجديد 3 شهادات أيزو في الجودة لمركز تنمية القدرات‎


أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، عن تجديد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، 3 شهادات لأنظمة الجودة من شركة SGS العالمية المانحة لشهادات الأيزو المعتمدة دوليًا، وهي شهادات في جودة الإدارة، وجودة السلامة والصحة المهنية، وجودة البيئة، وذلك وفقًا لتوصية لجنة المراجعة الدولية التى أنهت زيارتها لمراجعة أنظمة الجودة المطبقة بالمركز خلال شهر نوفمبر.

وقال الدكتور الخشت، إن مركز تنمية القدرات من أهم مراكز التدريب في مصر، ويقوم على تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والقيادات المعاونة بالجامعة على المستوى المحلي والإقليمي، وفقًا لرؤية الجامعة في تحقيق المعايير الأكاديمية العالمية للتميز في التدريب.

ومن جانبه، أوضح الدكتور علاء صابر مدير مركز تنمية القدرات بالجامعة، أن المركز متخصص في تنمية القدرات المهنية ورفع الكفاءة والتأهيل للقيادات من خلال خبراء متخصصين بإستخدام الوسائل الحديثة في التدريب، كما أنه يضم نخبة من المدربين المعتمدين على المستوى الدولي.


أخر الاخبار

بالأسماء .. جامعة القاهرة تعلن نتائج مسابقة تلاوة القرآن الكريم للطلاب والخريجين لعام 2020‎
عميد زراعة القاهرة: السيطرة على حريق في محطة التجارب الزراعية بمساعدة رجال الحماية المدنية بدون خسائر‎
رئيس جامعة القاهرة يتلقى تقريرًا حول اخر مستجدات الفريق البحثي بشأن التسلسل الوراثي لفيروس كورونا بالتعاون مع مركز البحوث الطبية والطب التجديدى بالقوات المسلحة‎
لليوم الثاني ووسط إجراءات احترازية مشددة: كليات جامعة القاهرة تواصل امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الفرق النهائية‎
مدن جامعة القاهرة تواصل استقبال وتسكين الطلاب المغتربين‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة: تجديد 3 شهادات أيزو في الجودة لمركز تنمية القدرات‎
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة: تجديد 3 شهادات أيزو في الجودة لمركز تنمية القدرات‎