في تقرير رئاسة مجلس الوزراء
جامعة القاهرة من الفئة الأعلى إنجازا في حسم الشكاوى والفصل فيها
د. الخشت: تفاعلنا بشفافية ونزاهة لضبط منظومة العمل بالجامعة
أشار تقرير رئاسة مجلس الوزراء حول منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة خلال شهر ديسمبر الماضي، بتحقيق جامعة القاهرة نسب إنجاز عالية في حسم الشكاوى الموجهة لها، من خلال استقبال الشكاوى والطلبات والالتماسات المُقدمة وفحصها والتفاعل معها، وفقًا لضوابط فحص ومراجعة الشكاوى وتوجيهها للجهات والإدارات المختصة، للبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة أسبابها والتحقيق فيها.
وقال الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، إن تحقيق جامعة القاهرة نسب إنجاز عالية في حسم الشكاوى يأتي في إطار حرص الجامعة على تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، وإضفاء قواعد الشفافية والعدالة لمنظومة العمل بجميع الكليات والمعاهد والمستشفيات والوحدات التابعة لها، ورصد الشكاوى المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، بما يساهم في تحسين وتطوير أداء المنظومة التعليمية وضمان أعلى درجات الجودة في تقديم خدماتها.
وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد استعرض تقريرًا أعدته منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، تضمن أعلى الوزارات والمحافظات والجامعات استقبالاً وتعاملاً مع شكاوى وطلبات والتماسات المواطنين وتفاعلاً معها خلال شهر ديسمبر الماضي، لرصد أعداد الشكاوى وطلبات الاستغاثة من المواطنين، وآليات الاستجابة لها من مختلف الجهات الحكومية، وذلك لتيسير سبل تواصل المواطنين مع الحكومة، وتلقي ورصد الشكاوى، وسرعة التعامل معها.
أخر الاخبار
رئيس جامعة القاهرة يستعرض تقريرا حول القافلة التنموية الشاملة للجامعة إلى مدينة الباويطى بمركز الواحات البحرية بالتعاون محافظة الجيزة والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين مستشفى المنيل الجامعي التخصصي ومستشفى طب الأسنان التعليمى:
طلاب كليتي العلاج الطبيعي والعلوم بجامعة القاهرة الأهلية داخل معامل الفسيولوجى بقصر العيني ومعامل الحيوان بعلوم جامعة القاهرة الأم.
جامعة القاهرة تحافظ على ريادتها في تصنيف المجلات العلمية التي تصدر باللغة العربية وفق تقرير "آرسيف 2025"
بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة والمعهد القومى للحوكمة والتنمية المستدامة في مجال التطوير الإدارى وريادة الأعمال وبناء القدرات البشرية.
عودة