د. الخشت: جسد جامعة القاهرة الآن مُتعافى من الطائفية والتطرف‎


د. الخشت: جسد جامعة القاهرة الآن مُتعافى من الطائفية والتطرف 


مناعة الجامعة صارت أقوى وتنعم بالاستقرار السياسي خلال العامين الماضيين


نطبق ديمقراطية التعليم داخل الجامعة

أكد رئيس جامعة القاهرة، على تطبيق ديمقراطية التعليم داخل الجامعة، قائلًا إن المحاضرة ليست مونولوجًا، بل يتم تكليف الطلاب بالبحث في الموضوعات المطروحة للنقاش ، والتحدث معهم، ومنحهم فرصة الحوار، وفتح المجال للنقاش في حوار متبادل، مؤكدًا أن مجموعات العمل والنقاش والحوار هي التي تؤسس لفكرة الديموقراطية والرأي والرأي الآخر.

وأوضح الدكتور الخشت، خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج "نظرة" المذاع على قناة صدي البلد الفضائية، أن التوعية السياسية من أهم مظاهر تطبيق الديمقراطية داخل الجامعة، مؤكدًا أن الجامعة بيت للمصريين جميعًا وأنه لا يوجد مجال للحزبية أو الطائفية أو التكتلات الدينية، وأن العمل السياسي مجاله الأحزاب والبرلمان.

ولفت الدكتور الخشت إلى أن جسد جامعة القاهرة الآن مُتعافى من الطائفية والاخوانية والسلفية، وأصبحت مناعة الجامعة أقوى وتنعم بالاستقرار السياسي خلال العامين الماضيين بعد اتخاذ الأسباب والإجراءات اللازمة.


أخر الاخبار

د. الخشت في اجتماع اللجنة العليا لشؤون التعليم: خطة شاملة لجامعة القاهرة لتطبيق التعليم الإلكتروني خلال العام الدراسي الجديد‎
د. الخشت يعلن توسع جامعة القاهرة في دعم الطلاب غير القادرين في العام الدراسي الجديد‎
معامل جامعة القاهرة تستقبل طلاب الثانوية العامة لإجراء تنسيق المرحلة الثالثة .. ومستشفى الطلبة تجري الكشف الطبي لطلاب كلية الطب البيطري‎
د. الخشت: استحداث 65 برنامج بكالوريوس وليسانس ساعات معتمدة و 25 بالتعليم المدمج و 150 بالدراسات العليا‎
عميد معهد الأورام يكشف حقيقة فيديو استغاثة مريض بعد إجراء عملية جراحية‎


عودة

جامعة القاهرة - د. الخشت: جسد جامعة القاهرة الآن مُتعافى من الطائفية والتطرف‎
جامعة القاهرة - د. الخشت: جسد جامعة القاهرة الآن مُتعافى من الطائفية والتطرف‎