جامعة القاهرة توثق صفحاتها الرسمية على "فيسبوك" .. د. الخشت: نحرص على فتح قنوات اتصال رسمية لتعزيز التواصل مع الطلاب‎


 جامعة القاهرة توثق صفحاتها الرسمية على "فيسبوك"


د. الخشت: نحرص على فتح قنوات اتصال رسمية لتعزيز التواصل مع الطلاب

وثقت جامعة القاهرة صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، لمساعدة الطلاب والأساتذة والعاملين والمهتمين بالمجتمع الجامعي، للوصول إلى أخبارها، والحصول على المعلومات الدقيقة عن الكليات والمعاهد والمراكز التابعة لها.

وقال الدكتور محمد الخشت، إن توثيق الصفحة الرسمية لجامعة القاهرة، وصفحة الفرع الدولي، على موقع التواصل الإجتماعي الأكثر استخدامًا فيسبوك، يأتي في إطار حرص الجامعة على فتح قنوات اتصال رسمية للتعامل بشكل احترافي مع مواقع السوشيال ميديا، ومتابعة التعليقات ورصد الآراء والمقترحات التي تخدم العملية التعليمية، مشيرًا إلى أهمية وجود منصات رسمية وموثقة للجامعة لتعزيز التواصل مع الطلاب وحتى لايتم تضليلهم من الصفحات التي تستغل اسم الجامعة في الترويج لأنشطتها الخاصة ونشر الأخبار الكاذبة والمعلومات المغلوطة.

وأشاد رئيس الجامعة، بالأداء الإعلامي المتميز والملحوظ، الذي يقوم به فريق عمل المكتب الإعلامى بالجامعة في الفترة الأخيرة، وتغطية الفعاليات والأنشطة المختلفة في الجامعة، وسرعة الرد على الشائعات والأخبار المزيفة، والتي تصدر من بعض الصفحات والحسابات على موقع فيسبوك.


أخر الاخبار

د. الخشت: نجهز الآن مستشفى على أعلى مستوى لعزل أعضاء هيئة التدريس والعاملين في حال إصابة أي منهم‎
د. الخشت يعلن فتح باب التطوع لطلاب قصر العيني للمساعدة في تنفيذ الخطة الشاملة للجامعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد‎
د. الخشت: جاهزية 10 فرق طبية لمساندة الدولة في مكافحة فيروس كورونا المستجد وتدريب مجموعات جديدة‎
رئيس جامعة القاهرة يشكل لجنة فنية لمراجعة البروتوكولات الطبية لمكافحة العدوى والتأكد من تنفيذها بالمستشفيات‎
جامعة القاهرة تحذر من الانسياق وراء الشائعات وتبدي استياءها من تداولها وسرعة انتشارها وتصديقها‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة توثق صفحاتها الرسمية على "فيسبوك" .. د. الخشت: نحرص على فتح قنوات اتصال رسمية لتعزيز التواصل مع الطلاب‎
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة توثق صفحاتها الرسمية على "فيسبوك" .. د. الخشت: نحرص على فتح قنوات اتصال رسمية لتعزيز التواصل مع الطلاب‎