مجلس جامعة القاهرة برئاسة د. الخشت يقرر دعم صندوق تحسين أحوال العاملين بـ 20 مليون جنيه


قال الدكتور محمود علم الدين المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، إن مجلس جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، قرر في اجتماعه الأخير بتاريخ 31 أغسطس 2020 دعم صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات بـ 20 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه من المقرر دعم الصندوق الفترة المقبلة.

وأوضح الدكتور محمود علم الدين، أن الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، يهتم بتحسين الأوضاع المعيشية للعاملين بالجامعة، ويهتم بمشكلاتهم ويطرحها على مجلس الجامعة لمناقشتها والإنتهاء إلى قرارات في صالح أسرة العاملين بجامعة القاهرة.

وأشار المتحدث باسم الجامعة، إلى أن الدكتور الخشت وجه بضرورة متابعة تحسين أوضاع العاملين بالجامعة بوصفهم ركنًا أصيلًا من أركان الجامعة في جميع الملفات، كما وجه بضرورة حدوث تغييرات لأوضاع سابقة في الماضي؛ حيث تعمل العديد من اللجان الآن عليها.


أخر الاخبار

طلاب جامعة القاهرة يواصلون أداء امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول‎‎
60 بحثا و28 جلسة وندوة علمية في المؤتمر الدولي لكلية الدراسات العليا للبحوث الإحصائية بجامعة القاهرة‎‎
مركز التعليم المدمج يحقق معدل نمو 44% عن العام الماضي‎‎
75 % نسبة الإنجاز في الأعمال الإنشائية لمسرح دولت أبيض بالمدينة الرياضية بجامعة القاهرة وجاري الانتهاء من التشطيبات والأعمال الاليكتروميكانيكية‎‎
تجديد الاعتماد الدولي لبرنامج الهندسة المعمارية بهندسة القاهرة من اليونسكو والاتحاد الدولى للمعماريين لمدة 5 أعوام غير مشروطة‎‎


عودة

جامعة القاهرة - مجلس جامعة القاهرة برئاسة د. الخشت يقرر دعم صندوق تحسين أحوال العاملين بـ 20 مليون جنيه
جامعة القاهرة - مجلس جامعة القاهرة برئاسة د. الخشت يقرر دعم صندوق تحسين أحوال العاملين بـ 20 مليون جنيه