اليوم .. إجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات بجامعة القاهرة‎


اليوم .. إجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات بجامعة القاهرة


 


د. الخشت: الانتخابات الطلابية تمت بشكل ديمقراطي وفي إطار من الشفافية


 


أعلنت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة القاهرة، اكتمال النصاب القانوني للانتخابات الطلابية بالجولة الأولى في كلية الزراعة، وفي جولة الإعادة في كليات: الهندسة، ودار العلوم، والصيدلة، كما أعلنت عن عدم اكتمال النصاب القانوني في كليات: الإعلام، والاقتصاد والعلوم السياسية، والفرقة الأولى بكلية الحقوق، وبالتالي يكون من حق عمداء الكليات التي لم يكتمل فيها النصاب القانوني تعيين أمناء اللجان ومساعديهم وفقًا للائحة الانتخابات الطلابية. 


وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أن الانتخابات الطلابية تمت بشكل ديمقراطي وفي إطار من الشفافية منذ انطلاقها، تأكيدًا لقيم وتوجهات جامعة القاهرة في تصعيد الشباب ومشاركتهم في كل الفعاليات، وتأهيلهم للمساهمة في النهوض بالوطن.


ومن المقرر أن تجرى اليوم انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات التي اكتمل النصاب القانوني فيها، وتجرى غدًا الأربعاء 23 ديسمبر انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، على أن تختتم أعمال الانتخابات الطلابية الخميس 24 ديسمبر بانتخاب رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبه وأمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الجامعة.





أخر الاخبار

جامعة القاهرة تفتح باب الترشح وتعلن الجدول الزمني لشغل منصب عميد المعهد القومي للأورام
د. الخشت: نشهد إقبال من الطلبة للحصول على التطعيم والمعدل اليومي للتطعيم بجامعة القاهرة في تزايد‎‎
د. الخشت : إجراء تحليل مخدرات للطلاب يتم كل عام والنتائج تكون جيدة وعدد الحالات الإيجابية لا تذكر‎‎
فيديو .. د. الخشت: جامعة القاهرة متمسكة بحق الطلاب ذوي القدرات الخاصة في الدراسة بكليات الجامعة طالما أن إعاقتهم لا تتعارض مع طبيعة الدراسة‎‎
بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية: د. الخشت يناقش الإعداد لنموذج محاكاة المؤتمر الدولى لمكافحة الفساد الذي يعقد بشرم الشيخ ديسمبر القادم‎‎


عودة

جامعة القاهرة - اليوم .. إجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات بجامعة القاهرة‎
جامعة القاهرة - اليوم .. إجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات بجامعة القاهرة‎