يوم في جامعة القاهرة لإسعاد الأطفال الأيتام‎


 يوم في جامعة القاهرة لإسعاد الأطفال الأيتام

د. الخشت: إكرام الأطفال الأيتام واحتضانهم من أوجب الفروض الإنسانية 


احتفلت جامعة القاهرة، أمس، بيوم اليتيم، بالتعاون مع مؤسسة فاروق الباز لرعاية الأطفال اليتامى، حيث استقبلت الجامعة 100 طفل لقضاء يوم ثقافي وترفيهي مع طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس.

حضر الاحتفالية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة إيمان هريدي عميد كلية الدراسات العليا للتربية، وبمشاركة بعض وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب من كليات؛ التربية النوعية، والتربية للطفولة المبكرة، والدراسات العليا للتربية، إلى جانب اتحاد طلاب الجامعة، وفريق مكافحة الإدمان.

ورحب الدكتور محمد الخشت، بالأطفال الأيتام، والتقط معهم صورا تذكارية أمام مبنى القبة، ثم استكمل الأطفال فقرات برنامج الاحتفالية والتي تضمنت اصطحاب الأطفال في جولة داخل حرم الجامعة، وتقديم عروض فنية تفاعلية للأطفال على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى، وتوزيع الهدايا والألعاب.

وأكد الدكتور الخشت، أن إكرام الأطفال الأيتام واحتضانهم من أوجب الفروض الإنسانية، ويجب إعطاء الأيتام أولوية اجتماعية شاملة، وإكرامهم وإسعادهم ورعايتهم، مشيرًا إلى أن هذه الاحتفالية تمثل صورة من صور التكافل الاجتماعي في تقديم الرعاية والاهتمام بالأطفال بصورة عامة والأيتام بصفة خاصة.

وفي نهاية الاحتفالية، عبر الأطفال عن سعادتهم بالحضور إلى جامعة القاهرة، ووجهوا الشكر لإدارة الجامعة والطلاب وأعضاء هيئة التدريس، على تنظيم الحفل وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.



أخر الاخبار

د. الخشت يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة كافة الاستعدادات لانتظام العملية التعليمية من اليوم الأول للدراسة‎‎
جامعة القاهرة تنعي المشير طنطاوي .. قدم الكثير من أجل الوطن‎‎
د. الخشت : تجديد اعتماد 4 شهادات أيزو بعلوم القاهرة‎‎
جامعة القاهرة تفوز بالمركز الأول في مسابقتي أفضل جامعة صديقة للبيئة وأفضل تصميم هوية بصرية للعاصمة‎‎
وزير التعليم العالي ورئيس جامعة القاهرة يتفقدان عيادات العناية بالمرأة والعيادات التخصصية الجديدة بمستشفى النساء والتوليد بقصر العيني‎‎


عودة

جامعة القاهرة - يوم في جامعة القاهرة لإسعاد الأطفال الأيتام‎
جامعة القاهرة - يوم في جامعة القاهرة لإسعاد الأطفال الأيتام‎