د. الخشت: الانتهاء من إنشاء العيادات الخارجية بمستشفى أبو الريش الياباني خلال أشهر بعد النجاح في زيادة المنحة اليابانية 30%‎


 د. الخشت ينشر صورًا حديثة لمشروع إنشاء العيادات الخارجية بمستشفى أبو الريش الياباني

د. الخشت: الانتهاء من المشروع خلال أشهر بعد النجاح في زيادة المنحة اليابانية 30%


نشر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورًا لمشروع إنشاء العيادات الخارجية بمستشفى أبو الريش الياباني، تظهر ما تم إنجازه في المشروع، وذلك بدعم مالي من مؤسسة الوكالة اليابانية للتعاون الدولي "جايكا". وقدم الشكر لليابان على مبادراتها الإيجابية لتوسعة مستشفى ابو الريش الياباني.

وقال الدكتور محمد الخشت، إن جامعة القاهرة نجحت في زيادة المنحة اليابانية 30%، مشيرا الى أنه سيتم الإنتهاء من مشروع العيادات الخارجية بمستشفى أبو الريش الياباني خلال 6 أشهر، للبدء في تشغيله واستقبال الأطفال المرضى، وذلك رغم ارتفاع موجة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف رئيس جامعة القاهرة، إلى أنه تم معالجة مشاكل التربة وتدعيم العمارات المجاورة حرصًا على سلامة السكان وذلك طبقًا لمواصفات السلامة العالمية، موضحًا أن مشروع العيادات الخارجية بأبو الريش الياباني، يهدف إلى إنشاء مبنى وحدة عيادات خارجية جديد لخدمات الطب الباطني وتزويده بالمعدات والأجهزة الطبية، ومن المتوقع أن يتم حل مشكلة ازدحام المرضى المترددين على العيادات الخارجية بإنجاز هذا المشروع.



أخر الاخبار

د. الخشت يشيد بقدرات وأداء المعهد القومي للأورام في علاج الأطفال وقبوله للحالات الصعبة والسرطانات النادرة‎
د. الخشت يفتتح جناحا جديدا للعلاج الإشعاعي بقسم علاج الأورام بالأشعة والطب النووى بالمعهد القومى للأورام‎
رئيس جامعة القاهرة يوجه بسرعة رفع كفاءة مركز الدراسات الشرقية وعدد من المراكز بالجامعة‎
وزيرة الهجرة تهدى درع الوزارة للدكتور الخشت تقديرا لجهوده الأكاديمية والوطنية‎
مذكرة تفاهم مشترك فى مجالات التدريب والبرامج التوعوية بين جامعة القاهرة ووزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج‎


عودة

جامعة القاهرة - د. الخشت: الانتهاء من إنشاء العيادات الخارجية بمستشفى أبو الريش الياباني خلال أشهر بعد النجاح في زيادة المنحة اليابانية 30%‎
Duplicate entry '17073238' for key 'PRIMARY'