د. الخشت يستقبل المرشحين لرئاسة الجامعة للرد على استفساراتهم وتزويدهم بالمعلومات


  أعلن الاستاذ الدكتور محمد الخشت عن ترحيبه باستقبال السادة المرشحين لرئاسة جامعة القاهرة بمكتبه لتزويدهم بكل ما قد يحتاجون إليه من بيانات او معلومات موضوعية والرد على استفساراتهم بشأن المشروعات الجارية التي تنفذها الجامعة على أرض الواقع، وبما يعينهم في عرض ومناقشة برامجهم أمام اللجنة المختصة باختيار القيادات الجامعية.


وأكد الدكتور الخشت أن الدعوة لاستقبال المرشحين تأتي من منطلق الحرص على إعمال مبدأ تكافؤ الفرص، وفي إطار سعي جامعة القاهرة نحو تعزيز نشر وإتاحة البيانات والمعلومات الجامعية لزيادة الوعي بها وتحقيقا لمبدأ الشفافية. 

وأضاف رئيس الجامعة أن الإدارة العامة لمركز المعلومات والتوثيق بجامعة القاهرة تتيح - ورقيا والكترونيا - العديد من التقارير والنشرات والإصدارات ذات الصلة، ومن بينها نشرة الإحصائيات الإجمالية عن السادة أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة والطلاب المستجدين والمقيدين والوافدين بمرحلتي الليسانس والبكالوريوس والحاصلين على درجات علمية وبيانات خاصة بالخدمات التي تقدمها الجامعة لمنسوبيها. كما صدر مؤخرا دليل المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص متضمنا بيانات ومعلومات تفصيلية عن طبيعة المشروعات والانشطة والخدمات التي تقدمها المراكز والوحدات، وإجراءات الحصول عليها وقنوات الإتصال المباشر بشأنها، بما يعزز من قيمة الوقت والجهد. 

وجدير بالذكر أنه يمكن الاطلاع على كافة البيانات والمعلومات المرتبطة بأنشطة وفاعليات جامعة القاهرة وغيرها من خلال الموقع الالكتروني على الرابط التالي:




أخر الاخبار

طلاب جامعة القاهرة يواصلون أداء امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول‎‎
60 بحثا و28 جلسة وندوة علمية في المؤتمر الدولي لكلية الدراسات العليا للبحوث الإحصائية بجامعة القاهرة‎‎
مركز التعليم المدمج يحقق معدل نمو 44% عن العام الماضي‎‎
75 % نسبة الإنجاز في الأعمال الإنشائية لمسرح دولت أبيض بالمدينة الرياضية بجامعة القاهرة وجاري الانتهاء من التشطيبات والأعمال الاليكتروميكانيكية‎‎
تجديد الاعتماد الدولي لبرنامج الهندسة المعمارية بهندسة القاهرة من اليونسكو والاتحاد الدولى للمعماريين لمدة 5 أعوام غير مشروطة‎‎


عودة

جامعة القاهرة - د. الخشت يستقبل المرشحين لرئاسة الجامعة للرد على استفساراتهم وتزويدهم بالمعلومات
جامعة القاهرة - د. الخشت يستقبل المرشحين لرئاسة الجامعة للرد على استفساراتهم وتزويدهم بالمعلومات