د. الخشت وأسامة سرايا في محاضرة مشتركة بمعسكر قادة المستقبل بجامعة القاهرة اليوم‎‎


 د. الخشت وأسامة سرايا في محاضرة مشتركة بمعسكر قادة المستقبل بجامعة القاهرة اليوم

حوار مفتوح مع الطلاب حول بناء الإنسان وتطوير العقل وقضايا الساعة محليا ودوليا. 

د. الخشت:تعزيز لغة الحوار وإثراء فكر الشباب مع نخبة من المفكرين والإعلاميين لخلق جيل واع بتحديات العصر وقادر على مواجهتها علميا وواقعيا. 


تستضيف جامعة القاهرة صباح اليوم، الكاتب الصحفي  أسامة سرايا رئيس تحرير جريدة الأهرام سابقا، في محاضرة مشتركة مع الدكتور محمد الخشت ولقاء مفتوح مع طلاب الجامعة للحديث عن "بناء الإنسان وتطوير العقل المصري" وذلك ضمن النسخة الرابعة من معسكر قادة المستقبل الذي بدأته الجامعة من 21 أغسطس ويستمر حتى 14 سبتمبر في إطار مشروع جامعة القاهرة لتطوير العقل المصري وبناء جيل جديد من الشباب يمتلك عقلًا علميًا.

ويعقب المحاضرة المشتركة حوار مفتوح يجيب فيه المحاضران على تساؤلات الطلاب في الموضوعات المختلفة التي تشغلهم، وفتح نافذة أمام الطلاب على قضايا الساعة محليا وعربيا ودوليا، وإثراء أفكارهم في شتى المجالات الحياتية برؤية علمية وواقعية بما يعزز  لغة الحوار وإثراء فكر الشباب من خلال تفاعلهم مع نخبة من كبار العلماء والمفكرين والإعلاميين والنقاد والأدباء الذين يستضيفهم معسكر قادة المستقبل.بهدف تكوين جيل واع بتحديات العصر، وقادر علي مواجهتها علميا وواقعيا. 

يذكر أن معسكر قادة المستقبل يضم برنامجًا متميزًا، يشمل لقاءات مع قيادات الجامعة ونخبة من كبار العلماء والمفكرين والإعلاميين والنقاد والأدباء، لإجراء حوارات نقاشية مفتوحة مع الطلاب ويضم المعسكر 4 أفواج طلابية يستوعب كل فوج منها 100 طالب وطالبة.



أخر الاخبار

د. الخشت: تطور تصنيف جامعة القاهرة في الآداب والعلوم الإنسانية بنسبة 400% بتصنيف التخصصات الإنجليزي QS لعام 2024‎
د. الخشت يصدر قرارات بتعيين وتجديد تعيين 19 رئيسا لمجالس أقسام علمية بكليات الهندسة والصيدلة والآثار والتربية النوعية وطب اسنان والطب البيطرى والعلاج الطبيعي والحقوق ومعهد الليزر‎
جامعة القاهرة تفتح باب الترشح وتعلن الجدول الزمني لشغل منصب عميد كلية التربية التوعية
د. الخشت يشارك في اجتماع بالعاصمة الإدارية لبحث سبل التعاون بين الجامعات المصرية والجامعات في مقاطعة ساكسونيا الألمانية‎
رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني‎


عودة

جامعة القاهرة - د. الخشت وأسامة سرايا في محاضرة مشتركة بمعسكر قادة المستقبل بجامعة القاهرة اليوم‎‎
جامعة القاهرة - د. الخشت وأسامة سرايا في محاضرة مشتركة بمعسكر قادة المستقبل بجامعة القاهرة اليوم‎‎