

جامعة القاهرة تحقق معدلات مرتفعة في إنجاز وسرعة حسم الشكاوى وفقًا لتقرير مجلس الوزراء
د.الخشت: إشادة مجلس الوزراء تأكيد على سياسة الجامعة في التعامل بجدية مع كافة الشكاوى الواردة إليها
د.الخشت: منظومة التعامل مع الشكاوي لا تكتفي بما يرد إليها فقط .. ونتابع كافة وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام لتحقيق أكبر قدر من الاستجابة تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي
تم التعامل مع كل الشكاوي الواردة سواء من حيث الاستجابة المباشرة أو إحالة الأمر إلى الدراسة القانونية أو الفنية
أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، تحقيق جامعة القاهرة معدلات مرتفعة في إنجاز وسرعة حسم الشكاوى الموجهة إليها، وفقًا لأخر تقرير صادر من مجلس الوزراء حول منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر الماضي.
وقال الدكتور محمد الخشت، إن إشادة تقرير مجلس الوزراء في تعامل الجامعة مع شكاوى المواطنين، تأكيد على سياسة الجامعة في التعامل بجدية مع كافة الشكاوى الواردة إليها، مشيرًا إلى أن جامعة القاهرة تعمل طوال الوقت على إيجاد حلول جذرية لأي من المشكلات التي ترد إليها لضمان عدم تكرارها مستقبلاً.
وأشار الدكتور الخشت، إلى أن منظومة التعامل مع الشكاوي داخل الجامعة لا تكتفي بما يرد إليها فقط، وإنما متابعة أي شكوى يتم نشرها في وسائل التواصل الاجتماعي أو الإعلام لتحقيق أكبر قدر من حل كافة المشكلات المرتبطة بالجامعة في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتذليل كافة العقبات أمام المواطنين وحل مشكلاتهم.
وأكد الدكتور الخشت، أنه تم التعامل مع الشكاوى الواردة، سواء من حيث الاستجابة المباشرة أو إحالة الأمر إلى الدراسة القانونية أو الفنية أو صعوبة الاستجابة لتعارضه مع القوانين واللوائح المنظمة للعمل، مشيرًا إلى أن التعامل مع الشكاوي يتم بشكل دقيق وفي أسرع وقت ممكن ويتم التواصل المباشر مع أصحابها.
وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تلقي تقريرًا حول موقف التعامل مع شكاوى المواطنين المسجلة على منظومة الشكاوي الحكومية، حيث استقبلت 11 ألف شكوى تم التعامل معها، نصيب الوزارات منها 69% والمحافظات 23% والهيئات الأخرى 8%، وأثنى رئيس الوزراء على الجهود المبذولة من الجهات الحكومية المختلفة للتعاون مع فريق عمل المنظومة بهدف حل المشكلات وتذليل العقبات التي تواجه المواطنين على مستوى الجمهورية في مختلف المجالات.
جدير بالذكر أن مجلس الوزراء في تقريره السنوي لمنظومة الشكاوى الحكومية (2020)، أعلن تحقيق جامعة القاهرة أعلى نسبة إنجاز وسرعة على مستوى الجامعات المصرية بنسبة 97% في حسم الشكاوى الموجهة لها، وأيضًا أعلنت وزارة التخطيط 2020 فوز الجامعة بجائزتين لأفضل كلية من 3 جوائز على مستوى مصر للتميز الحكومي.
أخر الاخبار
فوز طلاب كليتى الحاسبات والذكاء الاصطناعى والهندسة فى مسابقات هواوى العالمية لتقنية المعلومات وهاك-تريك لشركة ديل العالمية
اعتماد مستشفى المعهد القومى للأورام الجديد 500 500 كمستشفى خضراء بتقييم من المستوى الذهبي
جامعة القاهرة تحقق قفزة كبيرة بنسبة 32% في العلوم الاجتماعية والإنسانية
"إعلام القاهرة" تواجه التعصب الرياضي بحملة "الرياضة أخلاق ورقي" ضمن مشروعات التخرج لطلابها
تحقيقًا لتوجيهات القيادة السياسية: جامعة القاهرة تخترق حاجز أفضل 50 جامعة عالمية في التخصصات
عودة