جامعة القاهرة تنظم معارض ملابس ومصنوعات جلدية واكسسوارات مجانية لطلابها‎‎


 جامعة القاهرة تنظم معارض ملابس ومصنوعات جلدية واكسسوارات مجانية لطلابها


افتتحت جامعة القاهرة، معرضا مجانية للملابس والمصنوعات الجلدية والاكسسوارات وغيرها من المستلزمات، وذلك بالتعاون مع أندية روتاري؛ انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة في تقديم كافة سبل الدعم والرعاية الاجتماعية لطلابها، وبناء على تأكيد الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة بدعم الطلاب غير القادرين وفق قواعد تضمن العدالة الاجتماعية ومساعدة كل من يستحق الدعم.

حضر فعاليات الافتتاح الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور جمال الشاذلي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

وقال الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، إن المعارض التي تنظمها الجامعة تضم ملابس جديدة ومنتجات جلدية وغيرها من المستلزمات بالمجان، مؤكدًا حرص جامعة القاهرة على إقامة العديد من معارض الملابس للطلاب بصفة دورية، وإتاحة سبل الدعم والرعاية الاجتماعية لهم لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهلهم، وتوفير المناخ الملائم لهم الذي يساعدهم على التفوق الدراسي.

من جانبه، قال الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على تنظيم معارض الملابس، إن إقامة معارض الملابس للطلاب تتم وفق قواعد تضمن تطبيق التكافل الاجتماعي، ومساعدة مستحقي الدعم، التزامًا من جامعة القاهرة بالمشاركة المجتمعية والوفاء باحتياجات ومتطلبات أبنائها الطلاب وتحفيزهم لمزيد من الجد والاجتهاد.

وأوضح نائب رئيس جامعة القاهرة، أن المعارض تضم نحو 25 ألف قطعة ملابس صيفية ومصنوعات جلدية واكسسوارات مجتنيغ، مشيرًا إلى أن الجامعة تراعي اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد حيث يتم تنظيم دخول الطلاب وفق كروت مختومة يحصلون عليها من خلال إدارة رعاية الشباب، وإدارة التكافل الاجتماعي، وإدارة المدن الجامعية.


أخر الاخبار

د. الخشت يوجه بسرعة تنفيذ قرارات مجلس الوز راء بخطة ترشيد استهلاك الكهرباء وتطبيق إجراءاتها كاملة‎‎
جامعة القاهرة تعلن عن موعد مقابلات السادة المرشحين لمنصب عميد كلية الحقوق
جامعة القاهرة تفتح باب الترشح وتعلن الجدول الزمني لشغل منصب عميد كلية التخطيط الاقليمي والعمراني
معامل تنسيق جامعة القاهرة جاهزة لاستقبال طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم‎‎
للعام الرابع على التوالي .. جامعة القاهرة تتصدر الجامعات المصرية بالتصنيف الإسباني ويبومتريكس لعام 2022‎‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تنظم معارض ملابس ومصنوعات جلدية واكسسوارات مجانية لطلابها‎‎
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تنظم معارض ملابس ومصنوعات جلدية واكسسوارات مجانية لطلابها‎‎