1600 كرتونة غذائية وزعها طلاب من أجل مصر بجامعة القاهرة بقريتي العزيزية ومنشية دهشور احتفالًا بليلة القدر‎‎


 1600 كرتونة غذائية وزعها طلاب من أجل مصر بجامعة القاهرة بقريتي العزيزية ومنشية دهشور احتفالًا بليلة القدر


وزع طلاب أسرة من أجل مصر بجامعة القاهرة، ضمن قوافل الخير التي أطلقتها الجامعة خلال شهر رمضان الكريم، 1600 كرتونة مواد غذائية على أسر قريتي العزيزية ومنشية دهشور التابعين لمركز البدرشين بمحافظة الجيزة احتفالًا بليلة القدر ومشاركة المنسق العام للأسرة الدكتور عمرو مصطفي في القافلة.

وأوضح الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أن قافلة الخير بقريتي العزيزية ومنشية دهشور تعد القافلة الثانية خلال هذا الأسبوع بعد نجاح القافلة الأولى في قرية المنوات والتي استفاد منها نحو 450 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا.

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى أن قوافل الخير التي يقوم بها طلاب أسرة من أجل مصر لإيصال المساعدات لمستحقيها تأتي في إطار حرص الجامعة وطلابها على المشاركة الفعالة في مبادرة "حياة كريمة" وتنظيم القوافل التنموية التي تستهدف القرى الأكثر احتياجًا بهدف تقديم الخدمات المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وذلك في إطار تفعيل دور الجامعة الخدمي والتنموي مع طلاب من أجل مصر تجاه المجتمع والبيئة المحيطة.



أخر الاخبار

للعام الرابع على التوالي .. جامعة القاهرة تتصدر الجامعات المصرية بالتصنيف الإسباني ويبومتريكس لعام 2022‎‎
د. الخشت يصدر قرارات بتكليف ثلاثة من وكلاء الكليات للقيام باعمال عمداء كليات الآداب والإعلام ودار العلوم‎‎
رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارا بتكليف مديرًا جديدًا لمستشفى أبو الريش المنيرة‎‎
رئيس جامعة القاهرة يشارك في مؤتمر الجامعات والطلبة الجدد .. مستقبل مشترك‎‎
جامعة القاهرة تفتح باب الترشح وتعلن الجدول الزمني لشغل منصب عميد كلية الاعلام


عودة

جامعة القاهرة - 1600 كرتونة غذائية وزعها طلاب من أجل مصر بجامعة القاهرة بقريتي العزيزية ومنشية دهشور احتفالًا بليلة القدر‎‎
جامعة القاهرة - 1600 كرتونة غذائية وزعها طلاب من أجل مصر بجامعة القاهرة بقريتي العزيزية ومنشية دهشور احتفالًا بليلة القدر‎‎