رئيس جامعة القاهرة يهنئ القوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضان‎‎


رئيس جامعة القاهرة يهنئ القوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضان


انتصار العاشر من رمضان سيظل بطولة عظيمة تدرس في تاريخ المعارك

 

هنأ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، باسم مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية،  والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس الأركان، وقيادات ورجال القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وتقدم الدكتور محمد الخشت، بخالص التهنئة إلى أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط والجنود، والشعب المصري بالكامل، بمناسبة ذكرى الانتصار يوم العزة والنصر.

وقال الدكتور الخشت، إن انتصار العاشر من رمضان سيظل بطولة عظيمة تدرس في تاريخ المعارك، وقصة إرادة لا تلين في تاريخ بطولات مصر تتوارثها الأجيال وتكون شاهدة على قوة وإرادة الجيش المصري العتيد، ودرس في التخطيط الاستراتيجي والانتماء وحب الوطن، وأنه لا أعلى ولا أسمى من التضحية في سبيل الله من أجل الوطن، موجهًا التحية لكل رجال القوات المسلحة، داعيًا الله أن يحفظ مصر وشعبها ورجال قواتها المسلحة.

 



أخر الاخبار

د. الخشت يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ بجميع مستشفيات جامعة القاهرة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك‎
د. الخشت يشارك في اجتماع المجلس العلمي الأعلى لجامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية‎
د. الخشت يستقبل وفدا رفيع المستوى من جامعة فودان الصينية بجامعة القاهرة الدولية‎
بحضور السفير الفرنسي د. الخشت يوقع تجديد اتفاقية التعاون بين جامعتى القاهرة والسربون باريس 1‎
د. الخشت يتلقى تقريرًا عن جهود الجامعة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة من خلال المشاريع والمبادرات التعليمية والبحثية والعمليات والشراكات‎


عودة

جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يهنئ القوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضان‎‎