رئيس جامعة القاهرة ينعى الدكتور إمام النجمي عميد كلية العلاج الطبيعي الأسبق وأحد رواد العلاج الطبيعي فى مصر والوطن العربي‎‎


 رئيس جامعة القاهرة ينعى الدكتور إمام النجمي عميد كلية العلاج الطبيعي الأسبق وأحد رواد العلاج الطبيعي فى مصر والوطن العربي


ببالغ الحزن والأسى، تنعى جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، الدكتور إمام النجمى العميد الأسبق لكلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، وأحد رواد العلاج الطبيعي فى مصر الوطن العربي.

ويعرب الدكتور محمد عثمان الخشت، عن تعازيه لأسرة الفقيد، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله الصبر والسلوان، منوهًا بإنجازاته وجهوده الكبيرة في خدمة المجتمع الأكاديمي.

يذكر أن الدكتور إمام النجمي حصل على جائزة الجامعة التقديرية في مجال العلوم الطبية وتم تكريمه في عيد العلم الثاني عشر، وقد عين رئيسًا لقسم العلاج الطبيعي للأطفال، ثم وكيلًا للكلية لشئون التعليم والطلاب لفترتين، ثم عميدا للكلية لفترتين، وعين رئيسا للاتحاد العربى للعلاج الطبيعى ومقرراً للجنه العلمية للترقيات لدورتين متتاليتين، كما عمل مستشارًا طبيا للعلاج الطبيعى بمستشفيات الشرطة وأستاذا زائرا بالمملكة العربية السعودية، وتقلد الكثير من المناصب الإدارية فى اللجان العلمية ولجان اختيار القيادات والعمداء بجامعة القاهرة.


أخر الاخبار

جامعة القاهرة تواصل صعودها العالمي في تصنيفU.S. News 2026 وتتقدم 27 مركزًا لتصل إلى المرتبة 221 عالميًا
رئيس جامعة القاهرة يشارك في الملتقى العربي الأول للعدالة الإدارية والنزاهة لتعزيز الحوكمة وترسيخ قيم الشفافية
طلاب جامعة القاهرة وجامعة القاهرة الأهلية يؤازرون الفراعنة من العاصمة الجديدة ويحتفون بالتعادل أمام بلجيكا في افتتاح مشوار المونديال
جامعة القاهرة تعلن عن تنظيم المنتدى الثالث للابتكار تحت عنوان " الابتكار والبحث العلمي من أجل صناعة مستقبلية وتنمية مستدامة".
محافظ البنك المركزي ووزير التعليم العالي ورئيس جامعة القاهرة يفتتحون مشروعات التطوير والتحديث بالمعهد القومى للأورام للارتقاء بمنظومة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي.


عودة

جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة ينعى الدكتور إمام النجمي عميد كلية العلاج الطبيعي الأسبق وأحد رواد العلاج الطبيعي فى مصر والوطن العربي‎‎