صدور قرار جمهوري بتعيين الدكتور أحمد بلبولة عميدًا لكلية دار العلوم جامعة القاهرة‎


 صدور قرار جمهوري بتعيين الدكتور أحمد بلبولة عميدًا لكلية دار العلوم جامعة القاهرة


هنأ الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، الدكتور أحمد بلبولة بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعيينه عميدًا لكلية دار العلوم، متمنيًا له المزيد من التوفيق والنجاح في تطوير الكلية والنهوض بها على المستوى التعليمي والإداري والبحثي في إطار الخطة الاستراتيجية للجامعة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ووجه الدكتور محمد الخشت، الدكتور أحمد بلبولة بتنفيذ عدة مهام من أهمها تنفيذ سياسات جامعات الجيل الرابع، والنهوض بكافة قطاعات الكلية، والتوسع في عقد درجات علمية مشتركة ومزدوجة مع جامعات عالمية ذات ترتيب متقدم في التصنيفات الدولية المرموقة، والحصول على الاعتماد الدولي للكلية، والمساهمة الفعالة في المبادرات الرئاسية والمساهمة في المشروعات القومية.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، على ضرورة العمل كفريق واحد مما ينعكس على استقرار العملية التعليمية والبحثية داخل الكلية والعمل وفق خطة ورؤية مستقبلية تواكب متطلبات الجامعة وخطتها الإستراتيجية (2021 - 2025) والخطة الاستراتيجية لوزارة التعليم العالي، والتطوير المستمر للعملية التعليمية والبحثية وخدمة قضايا التنمية والمجتمع والوصول لمعايير الجودة المحلية والعالمية.


أخر الاخبار

1500 جنيه مكافأة لجميع العاملين بمستشفيات قصر العيني والفرنساوى تقديرا لأدائهم وجهودهم المتفانية في العمل‎
د. الخشت يقرر تكليف 282 من خريجى المعهد الفني للتمريض للعمل بمستشفيات الجامعة والجهات التابعة لها‎
د. الخشت يكشف عن أسباب اختيار جامعة القاهرة الأولى عربيًا في الإبداع والابتكار‎
وزير التعليم العالى يسلم د. الخشت شهادة حصول جامعة القاهرة على المركز الأول في الإبداع والابتكار فى التصنيف العربى للجامعات من بين 115 جامعة من 16 دولة‎
جامعة القاهرة تنظم مسابقات ثقافية وفنية ورياضية واجتماعية لطلاب المدن الجامعية‎


عودة

جامعة القاهرة - صدور قرار جمهوري بتعيين الدكتور أحمد بلبولة عميدًا لكلية دار العلوم جامعة القاهرة‎
Duplicate entry '17073238' for key 'PRIMARY'