د. الخشت يهنئ الأزهري بتوليه وزارة الأوقاف‎


د. الخشت يهنئ الأزهري بتوليه وزارة الأوقاف

د. الخشت: أثق في أن الدكتور أسامة الأزهري سيكون خير سفير للإسلام السمح وسيتحمل مسؤوليته تجاه نشر الوسطية والانفتاح الفكري



استقبل الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، صباح اليوم الخميس، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

و هنأ الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف، وثقة  القيادة السياسية في فضيلته وزيرًا للأوقاف.

وقال الدكتور محمد الخشت، إن اختيار الدكتور أسامة الأزهري لهذا المنصب المهم يدل على ثقة القيادة السياسية في كفاءته وخبرته، وعلمه الواسع في إدارة الشؤون الدينية.

كما قال الدكتور محمد الخشت، إنه يثق في أن الدكتور أسامة الأزهري سيكون خير سفير للإسلام السمح، ونموذجًا في الحكمة والاعتدال، وسيتحمل مسؤوليته تجاه نشر الوسطية والانفتاح الفكري والإسلام الصحيح، ورعاية بيوت الله، ونشر الوعي الديني، ومكافحة التطرف والفكر المتشدد، وتجديد الخطاب الديني، وترسيخ قيم الإسلام السمحة، وتعزيز السلام والحوار الحضاري بين الأديان والثقافات، مؤكدًا على القيمة العلمية للدكتور أسامة الأزهري.

ودعا الدكتور الخشت، للدكتور أسامة الأزهري أن يوفقه الله في مهمته الجديدة، وأن يُعينه على المساهمة في تحقيق الخير والصلاح والازدهار لديننا الحنيف ولبلادنا الحبيبة.



أخر الاخبار

د. الخشت يهنئ الأزهري بتوليه وزارة الأوقاف‎
د. الخشت يفتتح مشروعات تطوير وتحديث مستشفى أبو الريش الياباني لعلاج الأطفال بتكلفة إجمالية 260 مليون جنيه ضمن عمليات التطوير الشاملة لمستشفيات الجامعة‎
خطة عمل بجامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية والحوكمة في مختلف القطاعات‎
مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بثورة 30 يونيو مؤكدا ح تمثل تحولا جوهريًا وعلامة فارقة‎
جامعة القاهرة تنظم برنامجًا تدريبيًا صيفيًا لطلاب المدارس في مجال برمجيات النظم المدمجة والروبوتات‎


عودة

جامعة القاهرة - د. الخشت يهنئ الأزهري بتوليه وزارة الأوقاف‎