د. الخشت يهنئ المستشار محمود فوزي لتوليه مهام وزارة الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي
استقبل المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، ظهر اليوم الخميس، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وهنأ الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، المستشار محمود فوزي بتوليه حقيبة الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، وثقة القيادة السياسية في كفاءته وخبرته البارزة.
وقال الدكتور محمد الخشت، إن إسهامات المستشار محمود فوزي بارزة في تعزيز ونجاح الحوار الوطني، وقد برهن على قدرته المتميزة في التواصل والتنسيق مع مختلف القوى والتيارات السياسية، والتوصل إلى مخرجات بالغة الأهمية، علاوة على إنجاز العديد من المشروعات التشريعية التي خدمت مصلحة الوطن والمواطن في ضوء فهم متميز لفلسفة التشريع، بالإضافة إلى دوره المهم في التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.
كما قال الدكتور محمد الخشت، إنه على ثقة بأن المستشار محمود فوزي سوف ينجح في تعزيز دور البرلمان في التشريع، وتطوير آليات الحوار والتشاور مع مختلف القوى السياسية والاجتماعية، كما سيكون محور الارتكاز في التواصل والتنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتحقيق التكامل والانسجام في العمل الحكومي.
أخر الاخبار
جامعة القاهرة تطلق برنامجها للأنشطة الصيفية للطلاب لتعظيم الاستفادة من الإجازة وتنمية المهارات واكتشاف المواهب
جامعة القاهرة الأهلية تؤكد التزامها بالانضباط الجامعي وتعلن إحالة 102 طالب للتحقيق خلال العام الجامعي 2025/2026
كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة تجدد شهادتي الأيزو الدوليتين في التطوير الإدارى والخدمات التعليمية والبحثية.
بالتزامن مع الذكرى الـ70 للعلاقات المصرية الصينية.. رئيس جامعة القاهرة يبحث مع السفير الصيني بالقاهرة سبل تعزيز الشراكات الأكاديمية والبحثية مع المؤسسات التعليمية الصينية
مواصلة المتابعة الميدانية لانتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات القطاع الصحي بجامعة القاهرة الأهلية
عودة