نائب رئيس جامعة القاهرة:على الطلاب احترام قواعد الإقامة والتسكين في المدن الجامعية


 أكد د. عز الدين أبو ستيت نائب رئيس جامعة القاهرة أنه لن يسمح لأي طالب بالإستمرار في الإقانة بالمدينة الجامعية في حال عدم الإلتزام بقواعد الإقامة والسكن والخروج عن الإطار السلمي في الإحتجاج والتعبير عن الراي وممارسة أعمال عنف وتخريب ، وأضاف أن الجامعة استغلت فترة مد أجازة منتصف العام في اجراء بعض أعمال الصيانة وتطهير مرافقها كالمطاعم والقاعات والمباني، مشيرا إلى أن أعمال الصيانة هي عملية مستمرة نتيجة الكثافة الطلابية ومعدلات الإهلاك. وطالب د. أبو ستيت الطلاب بضرورة احترام قواعد التسكين والإقامة في المدن الجامعية والحفاظ على مرافقها.


وقال د. أبو ستيت أنه تم التعاقد مع احدى الشركات الوطنية لتوريد بعض احتياجات المدن الجامعية من الأغذية. وتقوم حملة التوعية الصحية لمكافحة مرض الإنفلونزا الموسمية بالتنسيق مع مديرية الصحة بالجيزة بالمرور على المدن الجامعية وتم توفير بعض الأدوية لعلاج الحالات التي تظهر بها الإصابة. وفي سياق متصل قررت إدارة الجامعة اعتماد مليوني جنيه من صندوق التكافل الإجتماعي لدعم مستشفى الطلبة لتوفير احتياجاتها من مستلزمات طبية وأدوية.



أخر الاخبار

د. الخشت يتفقد لجان الامتحانات بالجامعة ويطمئن على توفير كافة الوسائل لضمان انتظامها وفق قرارات مجلس الجامعة‎‎
لأول مرة جامعة القاهرة ضمن أفضل 300 جامعة عالميا بالتصنيف الهولندي "ليدن" .. وتحتل المرتبة 294 عالميا من بين 30 ألف جامعة لعام 2022‎‎
مشاركة كلية الطفولة المبكرة بجامعة القاهرة في الأسبوع الدولي للتعليم المبتكر في ليتوانيا‎‎
فتح باب الترشح لمنصب عميد كلية الاداب
د. الخشت يكرم وكلاء الكليات للدراسات العليا لدورهم في تقدم الجامعة في البحث العلمي والتصنيفات العالمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - نائب رئيس جامعة القاهرة:على الطلاب احترام قواعد الإقامة والتسكين في المدن الجامعية
جامعة القاهرة - نائب رئيس جامعة القاهرة:على الطلاب احترام قواعد الإقامة والتسكين في المدن الجامعية