فوز فريق كرة اليد على مستوى الجامعات المصرية بالمركز الخامس في بطولة العالم للجامعات بالبرتغال


حققت بعثة الإتحاد الرياضي للجامعات المصرية إنجازاً جديداً في البرتغال، بفوز فريق كرة اليد على مستوى الجامعات المصرية بالمركز الخامس في بطولة العالم لكرة اليد التي أقيمت في مدينة جوميريز البرتغالية خلال الفترة من 4 إلى 11 أغسطس الجاري. وشارك في البطولة عدة فرق تمثل الجامعات من مختلف دول العالم في كرة اليد . ورأس بعثة الإتحاد الرياضي الجامعات الدكتور عز الدين أبو ستيت نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون التعليم والطلاب ورافقه خلالها صالح عبد العزيز أمين صندوق الإتحاد الرياضي  للجامعات والمدير الفني للفريق الكابتن وائل عبد العاطي وأحمد أكرم طبيب الفريق.

وتكون فريق كرة اليد للجامعات المصرية الحاصل على المركز الخامس في بطولة العالم لكرة اليد من 16 لاعباً 3 طلاب من جامعة القاهرة و4 من عين شمس و 2 من حلوان وباقي اللاعبين من الجامعات الخاصة.

وقال الدكتور أبو ستيت عقب عودته مع الفريق أول أمس أن ما حققه فريق كرة اليد على مستوى الجامعات المصرية يعتبر إنجازاً طيباً في البطولة التي شارك فيها فرق قوية على مستوى الجامعات من أوروبا وأمريكا. وأضاف أبو ستيت أن مجلس شؤون التعليم والطلاب في المجلس الأعلى للجامعات ناقش خلال اجتماعه المنعقد في 12 أغسطس الجاري الترتيبات الخاصة بالعام الجامعي الجديد، ومن أبرزها تكثيف الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية بالتعاون مع الوزارات المعنية، ودعم التواصل مع الطلاب من خلال الإتحادات الطلابية، ودعم منظومة الأمن في الجامعات والتي سيناقشها المجلس الأعلى للجامعات في اجتماعه القادم.



أخر الاخبار

د. الخشت يتفقد لجان الامتحانات بالجامعة ويطمئن على توفير كافة الوسائل لضمان انتظامها وفق قرارات مجلس الجامعة‎‎
لأول مرة جامعة القاهرة ضمن أفضل 300 جامعة عالميا بالتصنيف الهولندي "ليدن" .. وتحتل المرتبة 294 عالميا من بين 30 ألف جامعة لعام 2022‎‎
مشاركة كلية الطفولة المبكرة بجامعة القاهرة في الأسبوع الدولي للتعليم المبتكر في ليتوانيا‎‎
فتح باب الترشح لمنصب عميد كلية الاداب
د. الخشت يكرم وكلاء الكليات للدراسات العليا لدورهم في تقدم الجامعة في البحث العلمي والتصنيفات العالمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - فوز فريق كرة اليد على مستوى الجامعات المصرية بالمركز الخامس في بطولة العالم للجامعات بالبرتغال
جامعة القاهرة - فوز فريق كرة اليد على مستوى الجامعات المصرية بالمركز الخامس في بطولة العالم للجامعات بالبرتغال