فوز فريق كرة اليد على مستوى الجامعات المصرية بالمركز الخامس في بطولة العالم للجامعات بالبرتغال


حققت بعثة الإتحاد الرياضي للجامعات المصرية إنجازاً جديداً في البرتغال، بفوز فريق كرة اليد على مستوى الجامعات المصرية بالمركز الخامس في بطولة العالم لكرة اليد التي أقيمت في مدينة جوميريز البرتغالية خلال الفترة من 4 إلى 11 أغسطس الجاري. وشارك في البطولة عدة فرق تمثل الجامعات من مختلف دول العالم في كرة اليد . ورأس بعثة الإتحاد الرياضي الجامعات الدكتور عز الدين أبو ستيت نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون التعليم والطلاب ورافقه خلالها صالح عبد العزيز أمين صندوق الإتحاد الرياضي  للجامعات والمدير الفني للفريق الكابتن وائل عبد العاطي وأحمد أكرم طبيب الفريق.

وتكون فريق كرة اليد للجامعات المصرية الحاصل على المركز الخامس في بطولة العالم لكرة اليد من 16 لاعباً 3 طلاب من جامعة القاهرة و4 من عين شمس و 2 من حلوان وباقي اللاعبين من الجامعات الخاصة.

وقال الدكتور أبو ستيت عقب عودته مع الفريق أول أمس أن ما حققه فريق كرة اليد على مستوى الجامعات المصرية يعتبر إنجازاً طيباً في البطولة التي شارك فيها فرق قوية على مستوى الجامعات من أوروبا وأمريكا. وأضاف أبو ستيت أن مجلس شؤون التعليم والطلاب في المجلس الأعلى للجامعات ناقش خلال اجتماعه المنعقد في 12 أغسطس الجاري الترتيبات الخاصة بالعام الجامعي الجديد، ومن أبرزها تكثيف الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية بالتعاون مع الوزارات المعنية، ودعم التواصل مع الطلاب من خلال الإتحادات الطلابية، ودعم منظومة الأمن في الجامعات والتي سيناقشها المجلس الأعلى للجامعات في اجتماعه القادم.



أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة ووزير الصحة يفتتحان المؤتمر العلمي الدولي "نحو طب الأسنان الرقمي والأخضر"‎‎
رئيس جامعة القاهرة يهنئ وزير الداخلية ورجالاتها بعيد الشرطة‎‎
د. الخشت يصدر تكليفا بإنشاء قسم خاص للأمن السيبرانى بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى لأهميتة للأمن القومي ومواكبة لما حققته مصر فى مجال التحول الرقمي‎‎
د. الخشت يوجه بانتظام أعمال الكنترولات بكليات الجامعة والانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات وإعلان النتائج على المواقع الالكترونية بالجامعة‎‎
رئيس جامعة القاهرة يستقبل السفير العراقي بمكتبه لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك‎‎


عودة

جامعة القاهرة - فوز فريق كرة اليد على مستوى الجامعات المصرية بالمركز الخامس في بطولة العالم للجامعات بالبرتغال
جامعة القاهرة - فوز فريق كرة اليد على مستوى الجامعات المصرية بالمركز الخامس في بطولة العالم للجامعات بالبرتغال