جامعة القاهرة تدين حادث التفجير الإرهابي الذي شهده محيط ميدان النهضه في بيان رسمي لها


تُدين جامعة القاهرة التفجير الإرهابي الذي تم يوم الأربعاء الموافق 22 أكتوبر الجاري في محيط ميدان النهضة والذي لم يفرق في آثاره بين رجال الشرطة البواسل الذين يقومون بتأمين الجامعة وأفراد الشعب وكأنه يؤكد برسالة بليغة أن الشرطه والشعب يد واحدة ضد هذا الإرهاب الأسود.

إن جامعة القاهرة وهي تدين هذا الحادث الإجرامي الذي ينم عن خسة ونذالة القائمين عليه والمخططين له ويتنافى مع كل القيم الأخلاقية والدينية تؤكد إعتزازها بالدور التاريخي للشرطة المصرية في حفظ أمن وأمان المصريين وفي القلب من ذلك الجامعة الأم والرمز وتتمنى للمصابين في هذا الحادث الشفاء العاجل.

وتؤكد الجامعة أن هذه الأحداث لايمكن أن تنال من عزيمة شعب آبي قادر على صنع المعجزات فلسوف تمضي كسحابة صيف كما تؤكد الجامعة إستقرار العملية التعليمية بها واستمرارها وسوف تواجه هؤلاء المخربين بالحسم وقوة الحق وسيف القانون.



أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة يهنئ الدكتور أحمد طه لتوليه رئاسة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية‎‎
دورة تدريبية لتحضير وتوصيف المواد النانومترية ومتراكباتها في مجالات الترميم والصيانة للطلاب والخريجين في إجازة منتصف العام الدراسي‎‎
طلاب جامعة القاهرة في زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب‎‎
إعلان نتائج امتحانات كليات الهندسة والآثار والتربية للطفولة المبكرة والعلاج الطبيعى بجامعة القاهرة‎‎
د. الخشت خلال لقائه بسفير بيرو بالقاهرة: الانفتاح على الثقافات والمعارف الأخرى والاستفادة من التجارب الدولية أحد مسارات جامعة القاهرة فى تطوير العملية التعليمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تدين حادث التفجير الإرهابي الذي شهده محيط ميدان النهضه في بيان رسمي لها
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تدين حادث التفجير الإرهابي الذي شهده محيط ميدان النهضه في بيان رسمي لها