الجامعة

جامعة القاهرة تطلق قافلة شاملة لمنطقة عشش السودان بالتعاون مع محافظة الجيزة‎

تاريخ الخبر :2020-10-03 10:28:57

 تبدأ الأحد المقبل وتستمر عامًا جامعيًا:

جامعة القاهرة تطلق قافلة شاملة لمنطقة عشش السودان بالتعاون مع محافظة الجيزة

د. الخشت: من أهم أولوياتنا دعم المناطق الأكثر احتياجًا في محافظة الجيزة

د. الخشت: القافلة تضم نخبة من أساتذة الطب والتمريض والآداب والتربية لتقديم خدمات صحية ومساعدات غذائية ودعم نفسى ومكافحة الإدمان وتعليم الحرف

جامعة القاهرة تمارس دورها في خدمة المجتمع وتنمية البيئة بمختلف المحافظات


تطلق جامعة القاهرة بالتعاون مع محافظة الجيزة، قافلة تنموية شاملة لمنطقة "عشش السودان" بالجيزة، اعتبارًا من غدًا الأحد 4 أكتوبر، وتستمر على مدار عام جامعي كامل في إطار مشروع تطوير متكامل للمنطقة، وذلك تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة.

وأوضح الدكتور محمد الخشت، أن القافلة الشاملة لعشش السودان، يشارك فيها أساتذة من كليات الطب والآداب والتمريض والدراسات العليا للتربية، لتقديم خدمات طبية في جميع التخصصات والتوعية الصحية، وتقديم مساعدات غذائية، ومحو أمية، ودعم نفسي، ومكافحة الإدمان، وتعليم حرف ضمن مبادرة صنايعية مصر.

وأكد الدكتور محمد الخشت، حرص الجامعة على أداء رسالتها التنموية والخدمية ودعم التوعية بالمجتمع المصري، خاصة بالقرى والمناطق الأكثر احتياجًا، من خلال تنظيم القوافل التنموية الشاملة والاستفادة من الكفاءات العلمية في جامعة القاهرة في مختلف المجالات والتخصصات.

من جانبه، أشار الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الجامعة أطلقت في الفترة الأخيرة عدة قوافل شاملة ومجانية نجحت في تحقيق أهدافها في عدة قرى ومدن بمختلف المحافظات، وقدمت خلالها خدمات صحية ومجتمعية وتوعوية لآلاف من البسطاء والمحتاجين.

 


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - جامعة القاهرة تطلق قافلة شاملة لمنطقة عشش السودان بالتعاون مع محافظة الجيزة‎