الجامعة

اليوم .. د. محمد الخشت و د. سعد الدين الهلالي في حوار مفتوح مع طلاب الجامعة حول بناء الإنسان وتطوير العقل المصري‎‎

تاريخ الخبر :2021-08-24 11:13:05

 في ثاني فعاليات معسكر قادة المستقبل بجامعة القاهرة :

اليوم .. د. محمد الخشت و د. سعد الدين الهلالي في حوار مفتوح مع طلاب الجامعة حول بناء الإنسان وتطوير العقل المصري


اللقاء نافذة لانفتاح الشباب على قضايا العصر وإثراء أفكارهم في شتى المجالات الحياتية برؤية علمية وواقعية

تستضيف جامعة القاهرة صباح اليوم، الدكتور سعد الدين الهلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، في محاضرة مشتركة مع الدكتور محمد الخشت ولقاء مفتوح مع طلاب الجامعة للحديث عن "بناء الإنسان وتطوير العقل المصري" وذلك ضمن النسخة الرابعة من معسكر قادة المستقبل الذي بدأته الجامعة من 21 أغسطس ويستمر حتى 14 سبتمبر في إطار مشروع جامعة القاهرة لتطوير العقل المصري وبناء جيل جديد من الشباب يمتلك عقلًا علميًا.

ويعقب المحاضرة المشتركة حوار مفتوح يجيب فيه المحلضرين على تساؤلات الطلاب في الموضوعات المختلفة التي تشغلهم، بما يعزز لدى الشباب لغة الحوار والانفتاح على القضايا المعاصرة وإثراء فكر الشباب من خلال تفاعلهم مع كوكبة من كبار العلماء والمفكرين والإعلاميين والنقاد والأدباء الذين يستضيفهم معسكر قادة المستقبل.

يذكر أن معسكر قادة المستقبل يضم برنامجًا متميزًا، يشمل لقاءات مع قيادات الجامعة وكوكبة من كبار العلماء والمفكرين والإعلاميين والنقاد والأدباء، لإجراء حوارات نقاشية مفتوحة مع الطلاب ويضم المعسكر 4 أفواج طلابية يستوعب كل فوج منها 100 طالب وطالبة.


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - اليوم .. د. محمد الخشت و د. سعد الدين الهلالي في حوار مفتوح مع طلاب الجامعة حول بناء الإنسان وتطوير العقل المصري‎‎