الجامعة

جامعة القاهرة تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لأمراض القلب بالتعاون مع مستشفى وادي النيل ومنظمة الصحة العالمية‎‎

تاريخ الخبر :2021-09-29 15:20:54

 تضيئ مبنى القبة وقصر العيني منتصف الليل: 

جامعة القاهرة تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لأمراض القلب بالتعاون مع مستشفى وادي النيل ومنظمة الصحة العالمية

د. الخشت: الاحتفالية تستهدف التوعية بأهمية الوقاية من أمراض القلب والحد من مخاطرها

د. الخشت: الجامعة تقدم كافة اوجه الدعم الطبي لكل القطاعات الصحية وتدريب وتخريج اطباء متخصصين بأعلى درجة من الكفاءة والمهنية


تحتفل جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء، باليوم العالمي لأمراض القلب بالتعاون مع مستشفى وادي النيل، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة ، والدكتور مديرعام مستشفى وادي النيل، حيث سيتم ليلًا إنارة مبنى قبة الجامعة ومستشفى قصر العيني باللون الأحمر تضامنًا مع مرضى القلب وفي إطار احتفال منظمة الصحة العالمية يوم 29 سبتمبر من كل عام باليوم العالمي للقلب بهدف التوعية ضد المخاطر التي تتسبب فيها أمراض القلب وخفض معدل انتشارها حول العالم.

وقال الدكتور محمد الخشت، إن مشاركة جامعة القاهرة في الاحتفال باليوم العالمي للقلب، يأتي في إطار حرص الجامعة على تقديم كافة أوجه الدعم الطبي وخدمة المرضى في مختلف القطاعات الصحية، وتعليم وتدريب وتخريج الأطباء المتخصصين بأعلى درجة من الكفاءة والمهنية الطبية وفقًا لأحدث النظم التكنولوجية وبمعايير عالمية ودولية، بما يساهم في النهضة الصحية على مستوى الدولة المصرية.

وأكد الدكتور محمد الخشت، على ضرورة رفع مستوى الوعي الصحي وتشجيع أفراد المجتمع على العناية والاهتمام بالصحة بشكل عام، ووضع خطط مستقبلية وبرامج للحد من الإصابة بأمراض القلب، وتحسين الآداء تجاه العناية بمرضى القلب بشكل خاص، موضحًا أن اليوم العالمي للقلب يهدف إلى التشجيع على اتباع نمط حياة صحي وعادات غذائية سليمة، والتركيز على أهمية الوقاية من أمراض القلب والحد من مخاطرها، والتمتع بصحة قلبية جيدة.


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - جامعة القاهرة تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لأمراض القلب بالتعاون مع مستشفى وادي النيل ومنظمة الصحة العالمية‎‎