الجامعة

جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع معهد نظم المعلومات بالقوات المسلحة

تاريخ الخبر :2015-01-01 23:26:40

 وقعت جامعة القاهرة مع معهد نظم المعلومات بالقوات المسلحة الوكيل الحصرى بجمهورية مصر العربية لنشر وتسويق وتشغيل وإدارة برنامج الدبلوم الدولى لمهارات تقنية المعلومات المعتمد من جامعة كامبردج البريطانية، بروتوكول تعاون يستهدف عقد برنامج الدبلوم الدولى لمهارات تقنية المعلومات على مستوى الجامعات المصرية الحكومية من خلال مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة. ويقوم المركز بجامعة القاهرة بالتعاون مع معهد نظم المعلومات بالقوات المسلحة بالعمل على تسويق ونشر شهادة الدبلوم والتدريب على المواد التدريبية وعقد الاختبارات الخاصة بتلك الشهادة باللغتين العربية والإنجليزية.


ووقع البروتوكول الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة واللواء عاصم عبد المحسن مدير إدارة نظم المعلومات بالقوات المسلحة بحضور مدير معهد نظم المعلومات بالقوات المسلحة ونواب رئيس الجامعة والدكتور طلال أبو غزالة مؤسس ورئيس مؤسسةأبو غزالة للمعرفة بعمان، وعدد من عمداء كليات الجامعة.

وقال الدكتور عمرو مصطفى مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة أن البروتوكول يهدف إلى توفير دورات تدريبية على مستويين التمهيدي والمتقدم للطلاب والموظفين والمتدربين فى تقنية المعلومات لتأمين النجاح والاستمرارية فيما يحتاجه الأفراد من تدريب مستمر. وذلك من خلال المركز المتخصص فى التدريب وتنمية المهارات والمعتمد دوليآ.


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع معهد نظم المعلومات بالقوات المسلحة