الجامعة

جامعة القاهرة تواصل فعاليات الموسم الثقافي والفني فى الفصل الدراسى الثانى والعالم مصطفى السيد وجويدة أبرز الحضور

تاريخ الخبر :2015-02-10 01:03:35

   تابع الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة مع عمداء كليات الجامعة بدء العملية التعليمية وانتظام الدراسة في الفصل الدراسي الثاني بالكليات، وذلك وفق الخطط الدراسية والجداول المعلنة . وأكد رئيس الجامعة على ضرورة زيادة فعاليات الأنشطة الطلابية والإهتمام ببرامج تنمية مهارات الطلاب والإنتهاء من إعلان جميع نتائج الفصل الدراسي الأول وفق الموعد المحدد من قبل  وهو نهاية شهر فبراير الحالي.

    وعقد نصاراجتماعًا مع قيادات الأمن الإداري للجامعة، وشدد خلاله على إستمرار قيام الأمن الإداري بالمرور على المدرجات والقاعات وتأمينها قبل بدء المحاضرات للطلاب وكذلك تأمين الساحات التي يتجمع فيها الطلاب في إطار إجراءات التأمين المتبعة، بما فى ذلك التنسيق مع الشرطة لإستكمال عملية التأمين بشكل جيد . وتوقع رىْيس جامعة القاهرة أن يكون الفصل الدراسى الثانى أفضل وأكثر إستقرارآ.  وأشاد بالمنظومة الأمنية للجامعة، مشيرآ إلى أن إن شركة فالكون  قامت بعملية ضبط الدخول للحرم الجامعى، و قال أنه سيتم العمل فى الكروت الممغنطة للطلاب والعاملين واعضاء التدريس التى قد تستغرق بعض الوقت، ولكن لن يتم السماح بالدخول بغير البطاقات الجامعية الخاصة بالعام  الدراسى الحالى 2014 /2015 .  ومن المقرر أن يقوم الدكتور جابر نصار بجولة بعدد من كليات الجامعة بدآ من يوم الإثنين 9 فبراير الجارى.

   ومن ناحية أخرى سوف تستكمل الجامعة فاعليات الموسم الثقافي والفني خلال الفصل الدراسي الثاني حيث تستضيف الجامعة العالم المصري الدكتور مصطفى السيد في محاضرة عن العلم يوم 12 فبراير الجاري بقاعة الإحتفالات الكبرى، ثم أمسية مع الشاعر والكاتب الصحفي فاروق جويدة بعنوان " في حضرة الشاعر فاروق جويدة" يوم 16 فبراير. ويقام حفل فني بقاعة الإحتفالات الكبرى تحيه فرقة التخت العربي يوم 18 فبراير. وتشهد مسارح الجامعة عدد من المسرحيات التي تقام بالإتفاق مع وزارة الثقافة إلى جانب حفلات كورال أطفال مصر بقيادة المايسترو سليم سحاب فى إطار إتفاق التعاون مع وزارة الشباب.


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - جامعة القاهرة تواصل فعاليات الموسم الثقافي والفني فى الفصل الدراسى الثانى والعالم مصطفى السيد وجويدة أبرز الحضور