الجامعة

رئيس جامعة القاهرة يقوم بزيارة مفاجئة لمطعم المدينة الجامعية ويتناول الغذاء مع الطلبة

تاريخ الخبر :2015-04-16 00:07:33

قام الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة ظهر الخميس الماضى بزيارة مفاجىْة لصالة الطعام بالمدينة الجامعية للطلبة، وتواجد وسط الطلاب الذين كانوا يتناولون وجبة الغذاء وسألهم عن مستوى الوجبات التى يتناولوها ونوعيتها وكميتها، فقال أحد الطلبة: "انهاردة الأكل حلوعلشان كانوا عارفين أن حضرتك جاى". ورد الدكتور جابر نصار قاىْلآ: "لايعرف أحدآ من ادارة المدينة بزيارتى لمطعم المدينة اليوم، ولكنهم عرفوا بوجودى لحظة دخولى المطعم، حيث كنت بجواركم لحضور فاعلية لطلاب كلية الهندسة بالملاعب وراجع معى عميد كلية الهندسة ووكيل الكلية". وقال طالب آخر: "الجبنة اللى بتيجى فى العشاء مش حلوة". فقال له نصار: "الجبنة دى من انتاج كلية الزراعة ومن اللبن الطبيعى ومن غير اضافات، ده غيرأنه بيقدم لك مع الجبنة بيض ومربى وزبادى، وأنا شخصيآ باشترى لبيتى من الجبنة دى من كلية الزراعة لأنها من غير اضافات".

وأكد رىْيس جامعة القاهرة للطلاب على حرص ادارة الجامعة على تحسين الاوضاع فى المدن الجامعية، وذلك فيما يتعلق بالاقامة والاعاشة وتجهيزات المطابخ والوجبات الغذاىْية وطرق تقديمها للطلاب، مشيرآ الى التكلفة العالية التى لا يدفع منها الطالب أو الطالبة إلا نحو 10% من قيمتها الفعلية.

وتفقد نصارمطبخ المدينة الجامعية قبل أن يتناول وجبة الغذاء مع الطلبة بحضور عميد كلية الهندسة الدكتور شريف مراد ووكيل الكلية الدكتور حنفى الزهيرى ومديرعام المدن الجامعية ماجدة مصيلحى.


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - رئيس جامعة القاهرة يقوم بزيارة مفاجئة لمطعم المدينة الجامعية ويتناول الغذاء مع الطلبة