الجامعة

إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الثانى بجميع الكليات في موعد اقصاه 15 يوليو المقبل

تاريخ الخبر :2015-07-01 20:49:35

اكد مجلس جامعة القاهرة في اجتماعه الاثنين 29 يونيه 2015 علي ضرورة إعلان نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي 2014/2015 في جميع الكليات في موعد اقصاه 15 يوليو المقبل واستغلال فترة الاجازة الصيفيه في صيانة المنشآت والمرافق الجامعية والمعامل وتفعيل برامج الأنشطة الصيفية التى تتضمن فتح الملاعب أمام أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة وإعداد انشطة رياضية وثقافية ومعسكرات شاطئية للطلاب خلال الأجازة الصيفية من خلال الإدارة العامة لرعاية الشباب.

وقرر مجلس الجامعة تكليف أمناء الكليات الجامعية بإعداد بيانات الكترونية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين علي أن تنتهي تلك البيانات في أول اكتوبر المقبل لأعضاء هيئة التدريس والعاملين وتنتهى قبل هذا التاريخ بالنسبة للطلاب، وذلك للبدء في إستخراج الكارنيهات الممغنطة للطلاب بعد سداد الرسوم الدراسية، ليتم التعامل بها فى الدخول للحرم الجامعى بدءً من العام الجامعي المقبل .

وأقر مجلس جامعة القاهرة تجديد التعاقد مع شركة فالكون للحراسات مباشرة مع الجامعة وفق صيغة وشروط جديدة للتعاقد بين الجامعة والشركة لمدة عام، وذلك في ضوء اقتراح اللجنة التي شكلها مجلس الجامعة في اجتماعه السابق لإعداد تقرير حول المنظومة الأمنية في الجامعة والتى رأت المد لمدة عام فى إطار الشروط العامة لبنود العقد بين الجامعة والشركة.

وأكد مجلس الجامعة علي ضرورة الإستفادة من إمكانيات مطبعة الجامعة بعد تطويرها وتزويدها بأحدث الماكينات، في طبع اعمال الكليات من مجلات علمية وكتب جامعية، وغيرها .

وكان المجلس كان استهل اجتماعه بالوقوف دقيقة حداداً علي روح الشهيد المستشار هشام بركات الذي لقي ربه جراء عملية إرهابية خسيسه استهدفت موكبه ، وأكد المجلس أن تلك الأعمال الإرهابية لن تنال من الشعب المصري ومن مسيرته نحو البناء والتنمية. وتقدم  مجلس الجامعة بخالص العزاء إلي الشعب المصري في شهيد الوطن المستشار هشام بركات .


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الثانى بجميع الكليات في موعد اقصاه 15 يوليو المقبل