الجامعة

جامعة القاهرة تشيد بإستجابة وزير الموارد المائية والري لمبادرتها بإغلاق ملف الشكاوى والبلاغات المقدمة ضد أحد أساتذتها

تاريخ الخبر :2015-11-22 20:46:57

رحبت جامعة القاهرة، فى بيان لها اليوم السبت 21 نوفمبر 2015، بإستجابة الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والري لمبادرة من الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة بشأن إغلاق ملف الشكاوى والبلاغات المقدمة ضد الدكتور نادر نور الدين أستاذ الموارد الماىْية بكلية الزراعة بجامعة القاهرة، عما أعتبر" سبًا وقذفًا " فى حقه، حيث أستجاب الوزير، بحسب البيان، لمبادرة رئيس جامعة القاهرة، تقديرآ منه للجامعة ولأساتذتها وباعتبارأن السيد الوزير في الأساس استاذا جامعيًا.

وجاء فى بيان جامعة القاهرة : بناء على مبادرة من الأستاذ الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة تحدث فيها إلى الاستاذ الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري، تم إغلاق ملف الشكاوى والبلاغات المقدمة ضد الدكتور نادر نور الدين الأستاذ بكلية الزراعة بجامعة القاهرة، حيث استجاب السيد الوزير لمبادرة رئيس جامعة القاهرة التي طلب خلالها من السيد الوزير، التنازل عن الشكاوى والبلاغات المقدمة للنيابة العامة، عما اعتبر "سبآ وقذفا" في حقه. وعلى الرغم، من مضي النيابة العامة في تحقيقاتها حول الموضوع، فأن السيد وزير الموارد المائية والري استجاب لمبادرة رئيس جامعة القاهرة بالتنازل عن الشكاوى المقدمة ضد الدكتور نادر نور الدين، اعتزازا وتقديرا منه للجامعة ولأساتذتها وباعتبار أن سيادته في الأساس أستاذا جامعيًا.

وتابع بيان جامعة القاهرة : وإذ تقدر جامعة القاهرة تلك الاستجابة الكريمة من السيد الأستاذ الدكتور وزيرالموارد الماىْية والري لهذه المبادرة، فأنها تؤكد على تقديرها البالغ واعتزازها بمدرسة الري المصرية وجهود وزيرها في الدفاع عن حقوق الشعب المصري فى حياة أفضل في مرحلة بالغة الدقة والأهمية لم تتعرض لها مصر من قبل وتشد على يديه. كما تؤكد الجامعة، بما تملك من خبرات وامكانيات، على أنها على أتم الإستعداد للمساهمة والمساعدة في هذا الأمر، وتدعوالجميع لاحترام قيم الاختلاف والتعبير الموضوعي عن الرأي.


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - جامعة القاهرة تشيد بإستجابة وزير الموارد المائية والري لمبادرتها بإغلاق ملف الشكاوى والبلاغات المقدمة ضد أحد أساتذتها