الجامعة

بالصور.."الداخلية" تُهدي جامعة القاهرة ١٥٠ كرسيا متحركا لطلابها من متحدي الاعاقة وعيادات العلاج الطبيعى

تاريخ الخبر :2016-05-24 15:36:51

شهدت جامعة القاهرة يوم الإثنين 23 مايو  تسلم 150 كرسيا متحركا من قبل وزراة الداخلية للجامعة لتوزيعها على  طلاب الجامعة من ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة وعيادات كلية العلاج الطبيعى بالجامعة، وذلك إهداء من الوزارة للجامعة.

وتمت مراسم التسليم في بهو قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة بحضورالدكتور جابر نصار رئيس الجامعة،  واللواء أحمد حجازي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، واللواء أيمن حلمي من قطاع الاعلام ووزارة الداخلية  وعدد من قيادات الداخلية، الي جانب نواب رئيس جامعة القاهرة والدكتور علاء بلبع عميد كلية العلاج الطبيعي وعدد من عمداء الكليات والدكتورة هايدي نادي منسقة شئون الاعاقة بالجامعة وأمين عام الجامعة  وعدد من الأساتذة.

وقدم نصار باسم جامعة القاهرة الشكر والتقدير لوزارة الداخلية علي تلك المبادرة الانسانية، وأشاد بدعم وزارة الداخلية لجامعة القاهرة في الكثير من الأنشطة التي تقوم بها الجامعة لطلابها. كما أهدي رئيس الجامعة درع جامعة القاهرة للسيد وزير الداخلية تسلمه نيابة عنه اللواء أيمن حلمي وأهدي كذلك درع الجامعة للواء أحمد حجازي مدير أمن الجيزة.





الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - بالصور.."الداخلية" تُهدي جامعة القاهرة ١٥٠ كرسيا متحركا لطلابها من متحدي الاعاقة وعيادات العلاج الطبيعى