الجامعة

جامعة القاهرة تحقق نتائج متميزة بأسبوع شباب الجامعات بالمنوفية وتفوز بالدرع العام في المسابقات الرياضية

تاريخ الخبر :2017-09-20 14:30:47

 فازت جامعة القاهرة بالدرع العام للمسابقات الرياضية بأسبوع شباب الجامعات المقام بجامعة المنوفية، والذي اختتمت فعالياته أمس حيث حصدت "القاهرة" بالمراكز الأولى في الألعاب الرياضية تنس طاولة رجال، وأول كرة يد رجال، وأول كرة طائرة بنات، وثالث مصارعة.

وكان فريق جامعة القاهرة لكرة الطائرة بنات قد نجح في تحقيق لقب المسابقة عقب فوزة على فريق جامعة حلوان بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.


كما حقق فريق جامعة القاهرة لكرة اليد لقب البطولة عقب فوزه على فريق جامعة حلوان بنتيجة 33/26 في المباراة النهائية.

وحصلت الجامعة على المراكز الأولى في النحت لغير المتخصصين والفن التشكيلي للمتخصصين، كما حصدت المراكز الأولى في مجال المراسلة التليفزيونية والبحث الإقتصادي.

وكانت جامعة القاهرة قد شاركت في فعاليات أسبوع شباب الجامعات بوفد يتقدمه الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، يزيد عن 100 طالب وطالبة من كليات الجامعة في مختلف الأنشطة، الرياضية بمختلف الفرق، والثقافية بمجالات دوري المعلومات ومجلات الحائط والشهر، والفنية بمجالات الفنون التشكيلية والكورال والموسيقى إلى جانب النشاط العلمي.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت أن طلاب الجامعة حصدوا مراكز متقدمة

في منافسات أسبوع شباب الجامعات، مؤكدًا أن جامعة القاهرة تولي بالأنشطة الطلابية اهتمامًا كبيرًا وتشارك في مختلف الملتقيات سواء على المستوى المحلي أو المستوى العربي في إطار المنافسة الشريفة وتنمية مهارات الطلاب في الأنشطة المختلفة.


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - جامعة القاهرة تحقق نتائج متميزة بأسبوع شباب الجامعات بالمنوفية وتفوز بالدرع العام في المسابقات الرياضية