الجامعة

جامعة القاهرة تحتفل بالإعتماد الدولي لكلية العلاج الطبيعي وتخريج دفعة 2016 والدفعة الثالثة من درجة

تاريخ الخبر :2017-11-02 12:46:26

 برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، تقيم كلية العلاج الطبيعي بالجامعة، قى العاشرة من صباح غدآ الخميس 2 نوفمبر الجاري بقاعة الإحتفالات الكبري بالجامعة، احتفالية تخرج دفعة بكالوريوس 2016 وتكريم دفعتي (1984 ، 1985)، وكذلك تخريج الدفعة الثالثة من درجة "دكتور مهني" في العلاج الطبيعي التي تم استحداثها بالكلية تماشياً مع تطور مهنة العلاج الطبيعي بالعالم، إلى جانب الإحتفال بحصول الكلية علي الإعتماد الدولي.


وأوضح الدكتور علاء بلبع عميد كلية العلاج الطبيعي، أن الكلية حصلت علي الإعتماد الدولي من الإتحاد الدولي للعلاج الطبيعي، وهي أول كلية  في جمهورية مصر العربية تحصل على هذا الإعتماد الدولي. وأضاف أنه تم إستحداث درجة الدكتور المهني في العلاج الطبيعي بهدف تطوير المهنة، كما تم إبرام اتفاقيات تعاون للتدريس مع جامعة ونستون بنورث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية في هذا البرنامج.

وأشارت الدكتورة جيهان المنياوي وكيل كلية العلاج الطبيعي لشئون التعليم والطلاب إلي أن الكلية قامت بتطوير اللوائح الدراسية والمعامل، وتحديث البنية التحتية لتواكب التطور العالمي في دراسة العلاج الطبيعي.

ويشهد إحتفالية كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وعميد ووكلاء كلية العلاج الطبيعي، والأساتذة، والطلاب، والخريجون، ونخبة من الشخصيات العاملة في مجال العلاج الطبيعي.


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - جامعة القاهرة تحتفل بالإعتماد الدولي لكلية العلاج الطبيعي وتخريج دفعة 2016 والدفعة الثالثة من درجة