الجامعة

جامعة القاهرة تدين الهجوم الإرهابي على كنيسة حلوان.. وتؤكد قدرة الشعب المصري على دحر الإرهاب الأسود

تاريخ الخبر :2018-01-11 14:21:20

 أدانت جامعة القاهرة، الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع بكنيسة مارمينا بحلوان، وأودى بحياة الأبرياء الآمنين الذين راحوا ضحية الغدر والخيانة.

واستنكرت جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة ، هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة، مؤكدة أن تلك الأعمال الإجرامية لاتفرق بين مسلم ومسيحي، ولن تزيد الشعب المصري إلا إصرارا وصلابة لدحرهذا الإرهاب الأسود الذى يستهدف وحدة المصريين، مما يتطلب أن تتكاتف كافة مكونات الشعب في مواجهته بصلابة.

  وشددت جامعة القاهرة، فى بيانها، على دعمها لكافة مؤسسات الدولة فى جهودها لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه، حتى تنعم الدولة المصرية بالأمن والاستقرار، مؤكدة أن الشعب المصري، ومن خلال قيادته السياسية الحكيمة وبإرادته الصلبة، سيقف ضد تلك المخططات الإجرامية الخسيسة. 

وأعرب الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، عن خالص تعازيه وتعازى أسرة جامعة القاهرة، أساتذة وطلابآ وعاملين للشعب المصري، ولأسر الضحايا، متمنيآ الشفاء العاجل للمصابين.


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - جامعة القاهرة تدين الهجوم الإرهابي على كنيسة حلوان.. وتؤكد قدرة الشعب المصري على دحر الإرهاب الأسود