الجامعة

إفتتاح تجديدات وتطوير مركز خدمة المجتمع بجامعة القاهرة

تاريخ الخبر :2013-03-07 22:03:04

 افتتح د. حسام كامل رئيس جامعة القاهرة ود.هبه نصار نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع  وتنمية البيئة تجديدات وتوسعة مركز خدمة المجتمع بالحرم الجامعي والتي شملت تطوير وتوسعة معامل الحاسب الآلي وقاعات الإنترنت وتزويدها بأجهزة حديثة والشاشات الذكية للتعليم عن بعد ، وتجديد معامل اللغات الأجنبية ، وإنشاء وحدة جديدة للتنمية المستدامة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي لتدريب المعلمين علي أحدث التقنيات في طرق التعليم من أجل التنمية المستدامة .


وقالت د.هبه نصار نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن أعمال التطوير والتجديدات بالمركز تستهدف مواجهة الإقبال المتزايد من الطلاب وأفراد المجتمع علي الدراسات الحرة في مجالات المعرفة المختلفة ، بالإضافة إلي أن المركز يسعي في الوقت الحاضر من خلال دوره  في التعليم المستمر إلي تطوير رسالته في مجال التنمية البشرية وتقديم خدمات التدريب والتأهيل المهني للأفراد في مختلف المجالات وفق معايير الجودة العالمية . 


وقال د. أشرف الأرناؤوطي مدير خدمة المجتمع بجامعة القاهرة أنه يتم لأول مره إنشاء وحدة في الجامعات المصرية للتعليم من أجل التنمية المستدامة بالتعاون مع مشروع التمبس أحد مشروعات وزارة التعليم العالي مع الإتحاد الأوروبي وتهدف إلي تدريب وإعتماد أساتذه الجامعة في دول العالم في مجالات التنمية المستدامة مثل الطاقة والمياه والزراعة والتنوع الحيوي ونقل التدريب لمدرسي وزارة التربية والتعليم في مجال التعليم من أجل التنمية المستدامة 




 


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - إفتتاح تجديدات وتطوير مركز خدمة المجتمع بجامعة القاهرة