الجامعة

23 باحثا يفوزون فى جوائز التميز و التقديرية و التفوق العلمى

تاريخ الخبر :2012-07-29 20:56:42

أعلن د. حسام كامل رئيس جامعة القاهرة في إجتماع مجلس جامعة القاهرة برئاسته يوم الأربعاء 25/7/2012 أسماء أعضاء هيئة التدريس الفائزين بجوائز الجامعة لعام 2012 بأنواعها:التميز والتقديرية والتفوق العلمي والتشجيعية في المجالات العلمية المختلفة وجائزة الإختراع وبلغت جوائز الجامعة هذا العام 25 جائزة بواقع 3 للتميز ، و7 للتقديرية ، و 7 للتفوق العلمي ، و7 للتشجيعية ، وواحدة للإختراع .


وحجبت 6 جوائز ، 2 في التقديرية واحدة في التفوق و3 في التشجيعية لعدم تحقيق أي من المتقدمين لها النسب المقررة لمنح الجائزة.وفاز بجوائز التميز الثلاث وقيمة كل جائزة 100 ألف جنيه كل من د . أحمد زايد الأستاذ بكلية الآداب في مجال الإنسانيات ، ود. عبدالرحمن عبدالفتاح رجب الأستاذ بكلية الهندسة في مجال العلوم، ود. محمد شعراوي في مجال العلوم التكنولوجية المتقدمة.


وفاز بجوائز الجامعة التقديرية وقيمة كل جائزة 50 ألف جنيه كل مـــــن د.مرتضي حسن الشبراوي بكلية الطب في مجال العلوم الطبية والصيدلية ، ود. سعد سيد عيسي بالمعهد القومي للأورام في مجال العلوم التكنولوجية المتقدمة ، ود. أحمد محمود أحمد فرج بكلية العلوم في مجال العلوم الأساسية ، ود. محمود إبراهيم حسين في مجال العلوم الإجتماعية ، وفاز بجائزة نجيب محفوظ د. عبدالحكيم محمد راضي بكلية الآداب ود. محمود نجيب ربيعي بكلية دار العلوم ( مناصفة )وحجبت جائزتا مجال الإنسانية والتربوية ومجال العلوم الهندسية .وفاز بجوائز الجامعة للتفوق العلمي كل من د . عمر محمد أحمد بكلية الآثار في مجال العلوم الإنسانية ، ود.ناصر حسن سويلم ود. كمال محمد حامد ود. ماجدة عبده محمود بكلية العلوم ( مناصفة ) في مجال العلوم الإساسية،ود. عبير أحمد بهنسي بالمعهد القومي للأورام في مجال العلوم الطبية ، ود. يوسف فوزي راشد بكلية الهندسة في مجال العلوم الهندسية ، ود. عامر رمضان علي بكلية الطب البيطري في مجال العلوم متعددة التخصصات وعلوم المستقبل ، ود. ناصر الغندور بكلية الطب في مجال العلوم التكنولوجية المتقدمة ، وحجبت جائزة مجال العلوم الإنسانية والتربوية.وفاز بجوائز الجامعة التشجيعية كل من د. إسماعيل عبد الشافي ود. ريهام رشاد محمد علي بكلية العلوم ( مناصفة ) في مجال العلوم الأساسية، ود. رامي كرم عزيز بكلية الصيدلة ود. محمد عبدالفتاح محمود بكلية الطب ( مناصفة ) في مجال العلوم الطبية ، ود. عماد أحمد شلبي بكلية الزراعة في مجال العلوم التكنولوجية المتقدمة وحجبت جوائز مجالات العلوم الإجتماعية والعلوم الإنسانية والتربوية والعلوم الهندسية والعلوم متعددة التخصصات .وفاز بجائزة الإختراع د. إيناس حسن السيد بكلية طب الفم والأسنان . وصرح د. جمال عصمت نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن مجلس الجوائز أوصي بمنح الجوائز للفائزين في ضوء تقارير لجان التحكيم  وشروط التقدم لكل جائزة ، مشيراُ إلي أن معايير منح الجوائز تركز علي النشاط  العلمي والأكاديمي للباحث والرسائل العلمية والمؤلفات من غير الكتب الدراسية والمشاركات العلمية والمساهمة في جودة العملية التعليمية .


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - 23 باحثا يفوزون فى جوائز التميز و التقديرية و التفوق العلمى