الجامعة

مجلس الجامعة يقرر أسماء الفائزين في مسابقة الفنجري لبحوث خدمة المجتمع

تاريخ الخبر :2014-01-30 05:35:17

أقر مجلس جامعة القاهرة برئاسة د. جابر نصار رئيس الجامعة أسماء الفائزين في مسابقة وقف الفنجري السنوية لبحوث خدمة المجتمع لعام 2013 والتي دارت بعنوان:"قضية التنمية في سيناء : التحديات والحلول". وكانت اللجنة المشرفة على المسابقة برئاسة د. جمال عبد الناصر نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعضوية كل من المستشار سعيد عبد الوهاب الزهوي ممثل وقف الفنجري والمستشار عبد الفتاح أبو الليل المستشار القانوني للجامعة قد أعلنت أسماء الفائزين في المسابقة بعد انتهاء لجان التحكيم المكونة من أساتذة متخصصين من تقييم البحوث المقدمة في موضوع المسابقة التي تقدم لها 69 باحثاً من مختلف الجهات.


وقد فاز بالجائزة الأولى وقيمتها 15 ألف جنيه أشرف فتحي محمود الجندي موظف بوزارة الأوقاف. وفاز بالجائزة الثانية وقيمتها 10 آلاف جنية حازم عمر أحمد باحث مساعد بمركز الدراسات الإستراتيجية بالأهرام.وفاز بالجائزة الثالثة وقيمتها 5 آلاف جنيه حمدي عبد العزيز محمود صحفي بجريدة الأهرام. بينما 15 باحثاُ من بين المتقدمين بجوائز تشجيعية.


وصرح دكتور جمال عبد الناصر أنه سيتم الفائزين في الإحتفالية الثانوية التي تقيمها الجامعة لوقف الفنجري وتكريم الفائزين مشيراً إلى أن مسابقة وقف الفنجري لبحوث خدمة المجتمع ينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة القاهرة من خلال الوقف الخيري للراحل المستشار د. محمد شوقي الفنجري منذ عام 2005 تهدف إلى تشجيع البحوث النظرية والتطبيقية التي تخدم المجتمع المصري وبخاصة في المجالات التنموية كالتعليم والصحة والبطالة والمياه والطاقة وتطوير العشوائيات وغيرهاوهي مسابقة بحثية متاحة لجميع الباحثين في مصر من مختلف الأعمار والجهات وتتم من خلال وقفية للمرحوم المستشار محمد شوقي الفنجري يخصص عائدهاالسنوي لأفضل الدراسات التي تخدم مجالات التنمية بمصر ويقوم بالتحكيم فيها كبار الأساتذة المتخصصين.


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - مجلس الجامعة يقرر أسماء الفائزين في مسابقة الفنجري لبحوث خدمة المجتمع