الجامعة

جامعة القاهرة تقرر تقديم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الكليات النظرية لتبدأ 3مايو وتنتهى يوم 22 مايو

تاريخ الخبر :2014-04-23 20:50:44

قررت جامعة القاهرة أن يكون يوم الأربعاء الموافق 23 ابريل الحالي هو آخر أيام محاضرات الفصل الدراسي للعام الجامعي الحالي 2013 ـ 2014 في الكليات النظرية. وجاء في بيان لجامعة القاهرة يوم الأحد 20  ابريل ، أنه تم الإتفاق مع عمداء الكليات أن يتم تقديم موعد الإمتحانات لتبدء يوم 3 مايو المقبل، وفقاً لجداول كل كلية على أن تنتهي جميع الإمتحانات بحد أقصى يوم 22 مايو.

ومن المقرر قيام الكليات يوم الثلاثاء  بوضع الجداول النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني واعلام الطلاب بأماكنها وتوقيتاتها المحددة. وأكد بيان الجامعة أن هذا القرار اتفق عليه عمداء الكليات نظراً للظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد في المرحلة الحالية  . وستقوم الكليات بالتواصل مع أعضاء هيئة التدريس ليتم أداء الامتحانات فيما تتم تدريسه بالفعل للطلاب خلال هذ الفصل.

ومن جانبه، أكد د. جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن مجلس الجامعة ، في اجتماعه الأسبوع المقبل ، سيتم خلاله مناقشة كافة الترتيبات الخاصة بعقد الإمتحانات  وذلك فيما يتعلق بتجهيز قاعات الإمتحانات وأعمال الكنترول وتأمينها .

من ناحية أخرى، أهابت إدارة الجامعة بحملات مرشحي الرئاسة بضرورة الإلتزام بما أقره المجلس الأعلى للجامعات ومجلس عمداء جامعة القاهرة بعدم الدعوة لإقامة فعاليات لدعم المرشحين داخل الجامعة أو تعليق ملصقات على جدران المنشآت الجامعية.


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - جامعة القاهرة تقرر تقديم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الكليات النظرية لتبدأ 3مايو وتنتهى يوم 22 مايو