الجامعة

جامعة القاهرة : لن نسمح بأعمال تضر بالعملية التعليمية أو بخصوصية الحرم الجامعى

تاريخ الخبر :2014-10-09 00:49:22

أعلنت جامعة القاهرة أنها لن تسمح بان تكون ساحة لأى أعمال تضر بخصوصيتها وباوضاع العملية التعليمية بها . وأهابت الجامعة، فى  بيان لها ، بالجميع إحترام قدسية الجامعة وخصوصيتها من أجل تحقيق الإستقرار للعملية التعليمية فى العام الدراسى الجديد ، وعدم إدخال الجامعة في منازعات وإشكاليات ليست طرفاً فيها.

وقالت جامعة القاهرة ، ردآ على الدعوة الموجهة لبعض أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية على صفحات التواصل الإجتماعي لتنظيم وقفة احتجاجية أمام قبة الجامعة يوم الأثنين 13 أكتوبر الجاري إعتراضآ على إصدار التعديلات الجديدة فى قانون تنظيم الجامعات ، أنها لن تسمح بأن تكون ساحة لأعمال تؤدي إلى الإضرار بخصوصيتها وبسير العملية التعليمية  بها، أياً كان الأشخاص أو الجهة التي تدعو للتظاهر داخلها ، ولن تسمح كذلك بدخول حرمها إلا لمنتسبيها من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين .  وأكد البيان أن الجامعة سوف تُطبق القانون بكل حسم على من يتجاوز قي حقها.

 وفي السياق ذاته، صرح مصدر مسؤول بجامعة القاهرة أن الجامعة أنهت كافة الترتيبات الخاصة بالعام الجامعى الجدبد وعازمة على توفير كل عوامل الإستقرار للعملية التعليمية ، بما فى ذلك تطبيق القانون على كل من يأتى بأعمال تعطل سير العملية التعليمية أو تضر بها .


الزائرين

تتبع هذه الروابط لمعرفة المزيد عن برامج الزائرين

تتبعنا

تتبع أخبار جامعة القاهرة عن طريق



جامعة القاهرة الموقع القديم - جامعة القاهرة : لن نسمح بأعمال تضر بالعملية التعليمية أو بخصوصية الحرم الجامعى