جامعة القاهرة تدين اغتيال قائد الفرقة التاسعة مدرعة


أدانت جامعة القاهرة، في بيان لها، الشهيد العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة المدرعة بالقوات المسلحة المصرية والذي اغتالته يد الإرهاب الآثمة، أثناء مغادرته منزله متوجهًا إلى عمله.

وأكدت جامعة القاهرة، في بيانها، أن تلك الأفعال الإجرامية لن تنال من عزيمة جيش وشعب مصر، بل ستزيدنا اصرارًا وصمودًا في مواجهة الإرهاب.

وأعلنت جامعة القاهرة، في بيانها، تضامنها مع كافة مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها الجيش والشرطة لدرء خطر الإرهاب واقتلاعه من جذوره. كما دعت المصريين جميعًا للتكاتف والوقوف صفا واحدًا في مواجهة جماعات الإرهاب والتطرف.

وقدم الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، تعازيه الخالصة، بإسم جامعة القاهرة، للشعب المصري وللقوات المسلحة المصرية ولأسرة الشهيد، داعيًا المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجعله من بين الشهداء ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من ناحية أخرى قررت جامعة القاهرة تأجيل الحفل الفني لفرقة رضا والذي كان مقررًا له الإثنين 24 أكتوبر الجاري والمقام في إطار الموسم الثقافي للجامعة، إلى وقت لاحق.



أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة يستقبل المستشار التعليمي الصيني لتعزيز علاقات التعاون البحثي والأكاديمي‎‎
رئيس جامعة القاهرة يهنئ الدكتور أحمد طه لتوليه رئاسة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية‎‎
دورة تدريبية لتحضير وتوصيف المواد النانومترية ومتراكباتها في مجالات الترميم والصيانة للطلاب والخريجين في إجازة منتصف العام الدراسي‎‎
طلاب جامعة القاهرة في زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب‎‎
إعلان نتائج امتحانات كليات الهندسة والآثار والتربية للطفولة المبكرة والعلاج الطبيعى بجامعة القاهرة‎‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تدين اغتيال قائد الفرقة التاسعة مدرعة
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تدين اغتيال قائد الفرقة التاسعة مدرعة