هبه مصطفي كمال عميدًا لكلية الآثار بجامعة القاهرة وتعيين وكلاء جدد بالكليات


 أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قراراً بتعيين الدكتورة هبه مصطفي كمال علي نوح عميداً لكلية الآثار بجامعة القاهرة،  لمدة ثلاث أعوام


وقام الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة بتهنئة العميدة الجديدة، والذي من المقرر أن يستقبلها بمكتبه للإطلاع علي رؤيتها فيما يتعلق بإدارة الكلية في المرحلة المقبلة.

ومن ناحية أخري، أصدر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، قرارات بتعيين كلًا من الدكتورة سلوي كمال عبدالحفيظ، وكيلاً لكلية الهندسة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة ماجدة محمد عبدالعزيز مراد، وكيلا ًلكلية التربية النوعية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وتجديد قيام الدكتورة صفاء محمد شوقي بأعمال وكيل كلية التربية النوعية لشئون التعليم والطلاب. وتعيين كلًا من الدكتور جمال عبدالسميع مصطفي الشاذلي، وكيلاً لكلية الآداب لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة رجاء أحمد علي، وكيلاً لكلية الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور شريف كامل محمود شاهين، وكيلاً لكلية الآداب لشئون التعليم والطلاب. 


أخر الاخبار

جامعة القاهرة تعلن القائمة النهائية للمتقدمين لمنصب عميد كلية الهندسة
جامعة القاهرة تعلن القائمة النهائية للمتقدمين لمنصب عميد كلية الطب
مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة التي استعادت الهوية الوطنية وأطلقت مسيرة البناء والتنمية نحو الجمهورية الجديدة
جامعة القاهرة تعلن أسماء الفائزين بجوائزها لعام 2025-2026.. تكريم 40 عالمًا وباحثًا تقديرًا للتميز العلمي والبحثي
جامعة القاهرة تطلق مبادرة "جاهزية الأبحاث للتسويق" (RCR) لدعم تحويل الأبحاث والابتكارات المصحوبة بنماذج أولية قابلة للتطوير إلى منتجات أو شركات ناشئة


عودة

جامعة القاهرة - هبه مصطفي كمال عميدًا لكلية الآثار بجامعة القاهرة وتعيين وكلاء جدد بالكليات