رئيس جامعة القاهرة يعلن قائمة بأسماء الذين وصلت تبرعاتهم لمعهد الأورام


 الدكتور الخشت: لا نشك في وطنية كل من وعد بالتبرع ولم ينفذ حتى الآن .. وإعلان المتبرعين في إطار الشفافية المطلقة


قال الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، إنه في إطار الشفافية المطلقة حول حجم التبرعات التي وصلت إلى المعهد القومي للأورام، لدعم المعهد بعد الانفجار الإرهابي الذي وقع أمام المعهد على كورنيش المنيل، أود ان أعبر عن تقديري للشعب المصري وكل الأشقاء من خارج مصر الذين وقفوا وقفة كبيرة مع مصر ومعهد الأورام.

كما أتوجه بالشكر والتقدير للدولة المصرية وكل أجهزتها ومؤسساتها التي كانت في موضع الشرف والقدرة والدعم المطلق، وعلى رأسها سيادة رئيس الجمهورية.

ووجه الدكتور الخشت الشكر لكل الذين تبرعوا للمعهد، والذين وعدوا بالتبرع وسوف ينفذوا وعودهم.

وأعلن الدكتور الخشت قائمة الذين تبرعوا حتى أمس بالجنيه المصري، أما حساب الدولار لا يزال كشف البنك قيد التجهيز. ولا يعني هذا بأي حال من الأحوال أن الذين وعدوا ولم تظهر اسماؤهم في هذه القائمة انهم لن يتبرعوا، لان التنفيذ في كثير من الأحيان في بعض البنوك يستغرق وقتا قد يصل الى يومين، وفي البنوك الأجنبية يستغرق وقتًا اطول، كما أن بعض الذين وعدوا سوف يقدمون تبرعاتهم عينية بشراء الأجهزة التي يحتاجها المعهد.

وشدد رئيس جامعة القاهرة، إنه علي الجميع الانتظار  ولا نسارع باتهام المتبرعين والتشكيك في ذممهم. فقد يكون هناك تعطل في بعض الإجراءات لدي المتبرعين ومن الوارد أن يتم التبرع في أي وقت خلال الفترة المقبلة، وعلى الجميع عدم استباق  الأحداث.

وطالبت الجامعة، المجتمع المدني ووسائل الإعلام أن تكون داعمة للمعهد القومي للأورام وليس معول هدم لأي عمل إنساني يتم  بدافع الوازع الوطني، لدعم كيان وطني يعمل علي خدمة البسطاء دون مقابل.



أخر الاخبار

د. الخشت يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة كافة الاستعدادات لانتظام العملية التعليمية من اليوم الأول للدراسة‎‎
جامعة القاهرة تنعي المشير طنطاوي .. قدم الكثير من أجل الوطن‎‎
د. الخشت : تجديد اعتماد 4 شهادات أيزو بعلوم القاهرة‎‎
جامعة القاهرة تفوز بالمركز الأول في مسابقتي أفضل جامعة صديقة للبيئة وأفضل تصميم هوية بصرية للعاصمة‎‎
وزير التعليم العالي ورئيس جامعة القاهرة يتفقدان عيادات العناية بالمرأة والعيادات التخصصية الجديدة بمستشفى النساء والتوليد بقصر العيني‎‎


عودة

جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يعلن قائمة بأسماء الذين وصلت تبرعاتهم لمعهد الأورام
جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يعلن قائمة بأسماء الذين وصلت تبرعاتهم لمعهد الأورام