جامعة القاهرة: صدور قرار جمهوري بتعيين نائبًا لشؤون التعليم والطلاب وعميدًا لكلية التربية النوعية‎


قدم الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، التهنئة للدكتور جمال عبد السميع الشاذلي لصدور قرار جمهوري بتعيينه نائبا لرئيس جامعة القاهرة لشؤون التعليم والطلاب، كما قدم التهنئة للدكتور طارق سمير محمد أمين لصدور قرار جمهوري بتعيينه عميدًا لكلية التربية النوعية، متمنيا لهما المزيد من التوفيق والنجاح في تطوير قطاع شؤون التعليم والطلاب، وكلية التربية النوعية والنهوض بهما على المستوى التعليمي والإداري في إطار الخطة الإسترتيجية للجامعة.


أخر الاخبار

جامعة القاهرة تعلن القائمة النهائية للمتقدمين لمنصب عميد كلية الهندسة
جامعة القاهرة تعلن القائمة النهائية للمتقدمين لمنصب عميد كلية الطب
مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة التي استعادت الهوية الوطنية وأطلقت مسيرة البناء والتنمية نحو الجمهورية الجديدة
جامعة القاهرة تعلن أسماء الفائزين بجوائزها لعام 2025-2026.. تكريم 40 عالمًا وباحثًا تقديرًا للتميز العلمي والبحثي
جامعة القاهرة تطلق مبادرة "جاهزية الأبحاث للتسويق" (RCR) لدعم تحويل الأبحاث والابتكارات المصحوبة بنماذج أولية قابلة للتطوير إلى منتجات أو شركات ناشئة


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة: صدور قرار جمهوري بتعيين نائبًا لشؤون التعليم والطلاب وعميدًا لكلية التربية النوعية‎