جامعة القاهرة: صدور قرار جمهوري بتعيين نائبًا لشؤون التعليم والطلاب وعميدًا لكلية التربية النوعية‎


قدم الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، التهنئة للدكتور جمال عبد السميع الشاذلي لصدور قرار جمهوري بتعيينه نائبا لرئيس جامعة القاهرة لشؤون التعليم والطلاب، كما قدم التهنئة للدكتور طارق سمير محمد أمين لصدور قرار جمهوري بتعيينه عميدًا لكلية التربية النوعية، متمنيا لهما المزيد من التوفيق والنجاح في تطوير قطاع شؤون التعليم والطلاب، وكلية التربية النوعية والنهوض بهما على المستوى التعليمي والإداري في إطار الخطة الإسترتيجية للجامعة.


أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفد هيئة ASIIN الألمانية لمراجعة وتجديد الاعتماد الدولي لبرنامج تكنولوجيا وتصنيع الأغذية بكلية الزراعة
جامعة القاهرة تعلن القائمة المبدئية للمتقدمين لمنصب عميد كلية الطب
جامعة القاهرة تعلن القائمة المبدئية للمتقدمين لمنصب عميد كلية الهندسة
مجلة جامعة القاهرة للأبحاث المتقدمة (JAR) تحقق أعلى معامل تأثير في تاريخها (17.1) وتحافظ على تصنيفها ضمن الفئة الأولى Q1 وتحتل المركز 11 عالميًا بين 136 مجلة دولية
جامعة القاهرة تحتفظ بصدارة الجامعات المصرية في تصنيف QS 2027 .. المركز 363 عالميًا والأولى محليًا والسادسة أفريقيًا


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة: صدور قرار جمهوري بتعيين نائبًا لشؤون التعليم والطلاب وعميدًا لكلية التربية النوعية‎