توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب وجامعة القاهرة‎‎


 توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب وجامعة القاهرة

برامج تدريبية للطلاب لتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل والاستعانة بأساتذة الجامعة لإجراء الدراسات المتعلقة بالشباب


وقعت جامعة القاهرة، بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة، يتضمن برامج لتدريب طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في بعض المجالات، إلى جانب الاستعانة بأساتذة الكلية في دراسات حول موضوعات بحثية متعلقة بالشباب تقوم بها وحدة دراسات الشباب بالكلية.

حضر مراسم توقيع البروتوكول من وزارة الشباب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء إسماعيل الفار المدير التنفيذي للمجلس القومي للشباب، ومن جامعة القاهرة الدكتور محمد العطار القائم بأعمال نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وصرح الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أن توقيع البروتوكول يأتي في إطار التعاون المستمر بين جامعة القاهرة ووزارة الشباب والرياضة في تطوير مهارات الطلاب وبناء قدراتهم وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل المختلفة، ومشاركة الطلاب في الندوات والبرامج السياسية وبرلمان الشباب التى تنفذها وزارة الشباب ضمن تعاون الوزارة مع مختلف الجامعات.


أخر الاخبار

جامعة القاهرة تنظم حملة للكشف المبكر عن أمراض الكبد الدهنى لمنسوبيها وقافلة طبية لرعاية المسنين بالجامعة‎‎
ضمن المبادرة الرئاسية لتكافؤ الفرص التعليمية وحاضنات الفائقين: القباج والخشت يشهدان حفل توزيع أجهزة اللاب توب الناطق على الطلاب المكفوفين ومنح الفائقين بكليات جامعة القاهرة‎‎
جامعة القاهرة تنظم معرضا للملابس الطلابية بأسعار رمزية‎‎
ملتقى للتشغيل والتدريب بكلية الطفولة المبكرة بجامعة القاهرة‎‎
مجلس جامعة القاهرة فى اجتماعه الشهري بحضور وزير التعليم العالي‎‎


عودة

جامعة القاهرة - توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب وجامعة القاهرة‎‎
جامعة القاهرة - توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب وجامعة القاهرة‎‎